’’باريس سان جرمان‘‘ و’’تشيلسي‘‘ في مواجهه نارية

’’باريس سان جرمان‘‘ و’’تشيلسي‘‘ في مواجهه نارية

الساعة 11:56 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
1085
0
طباعة
مباراة-باريس-سان-جيرمان-تشيلسي

  ......       

يتجدد الموعد بين باريس سان جرمان ’’الفرنسي‘‘ وتشيلسي ’’الإنكليزي‘‘ عندما يلتقيان غدٍ الثلاثاء وذلك على ملعب ’’بارك دي برانس‘‘ في ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتطلع ’’تشيلسي‘‘ إلى نجاح جديد على حساب الفريق ’’الفرنسي‘‘باريس سان جرمان ليكون الموسم الثاني على التوالي الذي يشهد المواجهة بين الفريقين في الأدوار الفاصلة للبطولة.

وفي الموسم الماضي ، التقى الفريقان في دور الثمانية من البطولة وتغلب فيها ’’تشيلسي‘‘ بثلاثة أهداف نظيفة ،وعلى مدار عقد كامل من هذه المواجهة التي كانت الأولى بين الفريقين ، حيث اعتمد فريق ’’تشيلسي‘‘ كثيرا على الدعم المادي الهائل من مالكه ’’الروسي‘‘ رومان أبراموفيتش الذي اشترى النادي في 2003 ليحرز منذ ذلك الحين لقب الدوري ’’الإنجليزي‘‘ ثلاث مرات إضافة لإحرازه لقب دوري أبطال أوربا في 2012 .

وما زالت صفوف الفريق الحالي تضم اللاعبين الذين شاركوا في الفوز الكبير على باريس سان جيرمان في 2004 وهم قائد الفريق تيري ،والمهاجم المخضرم دروجبا ليقضي معه حاليا فترته الثانية في هذا النادي ،وحارس المرمى ’’التشيكي‘‘ بيتر تشيك الذي يجلس احتياطيا هذا الموسم فيما يشارك الحارس ’’البلجيكي‘‘ تيبوت كورتوا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وعاد مورينيو في صيف 2013 لقيادة ’’تشيلسي‘‘ ولكنه فقد فرصة التتويج بلقب الدوري ’’الإنجليزي‘‘ في الموسم الماضي بفارق هزيل خلف ’’مانشستر سيتي‘‘ الذي أحرز اللقب، ويعتمد ’’تشيلسي‘‘ في هجومه هذا العام على أحد اللاعبين الذين ساعدوا ’’أتلتيكو مدريد‘‘ في الإطاحة بالفريق ’’الإنجليزي‘‘ من المربع الذهبي الموسم الماضي وهو المهاجم ’’الأسباني‘‘ الدولي دييجو كوستا الذي أحدث طفرة في هجوم ’’تشيلسي‘‘ هذا الموسم، ويتصدر’’ تشيلسي‘‘ حاليا سلم الدوري ’’الإنجليزي‘‘ برصيد 59 .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة درّاجة نارية بطريقة غريبة في وضح النهار