بالصوت.. هذا ما حدث بين مذيع #إذاعة_الرياض وأمين #عسير

بالصوت.. هذا ما حدث بين مذيع #إذاعة_الرياض وأمين #عسير

الساعة 10:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
10160
42
طباعة
امين-منطقة-عسير

  ......       

برر أمين أمانة منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل -في اتصال مع إذاعة الرياض- أسبابَ تأخير تنفيذ الأمر الملكي القاضي بإيصال التيار الكهربائي للمنازل التي لا يملك أصحابها صكوكاً شرعية بوضع العراقيل أمام تنفيذه.
وأكد الخليل أن الأمر الملكي لم يحتوِ على ضوابط وإنما الأمانة هي من ترجمت الضوابط وأوجدتها بهدف التنظيم, معترفاً أنه لم يصل الكهرباء لأي منزل منذ صدور الأمر الملكي.
وبيَّن الخليل -عبر برنامج “صوت المواطن” الذي يقدمه أحمد المالكي – أنه لا يمكن أن يستقبل المواطنين المراجعين في مكتبه في أي وقت ومتى ما أرادوا، وإنما الوقت المخصص لهم فقط من الساعة الـ11 صباحاً وحتى وقت صلاة الظهر، وانتهى الحوار بإغلاق الهاتف على الهواء مباشرة.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

42 Comments

  1. ياا ليته يرجع المهندس ابراهيم الخليل الحقيقة ان رجل مستشعر للامانه – اما الاعلامي انموذج للاعلاميين الاغبياء ، يعني يوافق على مواعيد استقبال المواطنين واخر المكالمه يقول ما ينلامون بعدين المهندس كان موضح كل النقاط ليش العك في الكلام يعنني استفزك واصير مشهور ظحل هذا الاعلامي لابعد درجه لو منه انا فصلت

  2. حسن العمري

    القرار ٥٧١ الذي يتحدث عنه طبق علي انا أسوة بغيري ونصه الذي ينلك عداد مهرب ف الرياض او ف تبوك او في الخرخير ما يعطيه أمين عسير عداد ف منطقة عسير لانه يملك عداد وقد ذكره في المقطع المشهور

  3. هذا نموذج من النماذج التي تملأ الدوائر الحكومية في عسير ولو قدر الله وذهبت لتخليص معاملة هناك فستجد مثله الكثير وأملي كبير في سمو الأمير فيصل بن خالد أن يبعد كل من يحتقر المراجع ويقتل آماله في انجاز معاملته بل إن بعضهم تذهب كل يوم وتسأل عنه ويقولون :غير موجود ، في اجازه ، في مهمه ، في لجنه … الخ
    كل الأمنيات لكم بالتوفيق .

  4. ما دمر ابها الا ابراهيم شايف نفسة انا منحت ارض منحة سامية من خمس سنوات الى الان موقف المنح السامية في عسير كاملة

  5. الله يبعده حتى لايكون سبب في تعقيد الامور فلا عقدها إلا هو

  6. صالح محمد الحواشي

    لﻷمانه المهندس إبراهيم لم يغلق الهاتف والمحاور كان سيء في حواره ولديه مغالطات كثيره ويريد الظهور ولكنه ﻻيعرف كيف ذلك ولم يعلم هذا المذيع المسكين أنه يحاور مسئول متمرس ولديه درايه كامله بما يقوم به وهو يتعامل وفق النظام وليس فوق النظام ومن سمع الحوار جيدا” سيأيد كﻻمي ..
    أرجو النشر إن كان هناك أمانه صحفيه ..

    1. عبدالرحمن الشهري

      يارجال يحس في الناس ويساعدهم مايوقف في وجيههم و الكلايدنق اللي امر فيه ليه ما اشوفه في الرياض او جده او الدمام وهي من بابا اولى

      علماً ان فيه تنسيق بين الاذاعه ونزاهه ترسل جميع الحلقات لنزاهه
      انا سمعت الحلقه مباشر

  7. احمد الزهراني

    للاسف الاعلامي استفزازي ونتقصد الايقاع به والبلديات لا تستطيع تجاوز التعليمات والامر السامي عائم غير محدد والبلديات لا تتحمل تبعات مخالفته يجب ان يكون واضح لان الجهات الرقابيه لا ترحم ونحن نطبل من اكفاء الامناء كلمه حق

  8. مداخلة وموقف المهندس ابراهيم اكثر من رائع وعملي وتجاوب مع المذيع، ولا يوجد اي مدخل عليه وكان واضح ومتعاون.
    ولكن المذيع مجحف في النهاية ومستفز وكان يتصيد وحاول التشهير وظلم الرجل.
    اعانكم الله مهندس ابراهيم

  9. سالم القحطاني

    والله مايلام الامين في انهاء الحوار مع اعلامي لايعرف الامانه اي وزاره

  10. المفروض يعاقب الاعلامي على هذا الأسلوب في التعامل

  11. رئيس الامانة جواب بمصداقيه وبين الاجراء المتبع وفق النظام، للاسف الاخ الاعلامي أسلوبه خاطئ100% وهو حاول ان يستفز الامين بطريقه غريبه.
    هل اذنب الامين لانه يريد ان يحافظ على ارواح المواطنين ؟؟

  12. عامر الشهري

    محافظة المجاردة تم توقيع المحافظة والدفاع المدني فلامذا لايقوم الامين بالموافقة لماذا هذا الافتراء

  13. يقول المثل مايمدح السوق الا من ربح فيه مجاملات كذابه على حساب المسواطن الضعيف

  14. انا عندي معامله كهرب لها شهرين وحن الاليه الاليه عقدونا كرهونا في ابسط حقوقنا

  15. باين على اُسلوب المذيع انه حاقد على أمين منطقة عسير

  16. احمد القاضي

    الناس غاية لا تدرك
    أفضل رئيس بلديه الأمور ماهي فوضه

  17. اسئل الله ان يوفقك يا مهندس ابراهيم ..اقسم بالله مامر على منطقة عسير مثله المخلص

  18. د خالد القحطاني

    يجب أن يصل الكهرباء لجميع المواطنين دون منة من الخليل والناس لهم حق العيش بحياة كريمة ويجب من وزير البلديات توصيل الكهرياء وايجاد البديل

  19. ناصر القحطاني ( أبو بتال )

    والله انو انسان امين وحقاني وأعتقد أن هذي حملة عليه لانو سحب مشاريع من مقاولين فاشلين

  20. السؤال هل عين الرقيب تغفل عنه وتتعمد استمراره رغم بلوغه سن التقاعد

  21. عاشق الماضيي

    جواب الأمين مقنع والمذيع سؤاله غبي كيف أمانة تتبع وزارة الداخلية المعروف أن أمانة عسير وغيرها تتبع لوزارة الشؤون البلدية والقروية ؟؟؟

  22. هذا الامين لايستحق هذا المنصب لانه يتصرف بطريقه همجيه

  23. الخليل افضل امين مر علی عسير واسم علی مسمی امين بمعنی الكلمه

    1. يا امة ضحكت من جهلها الامم

  24. ساكن عسير

    الرجال سقال بكل طاقه وامانه ولكن فيه ناس ماتبي وجهه عشان مصالحها هذا الرجل ان دام في عسير فوالله ان عسير في خير

  25. وش سويت أصلآ ياأمين عسير الله يحاسبك هذي أمانه تسأل عنه يوم القيامه وبعد على كيفك.تحدد الساعات متى ندخل عليك ياليت أنك مثل وزير التجارة وزير التعليم شفهم.وزراء ومكاتبهم.مفتوحه وأقدر أتواصل معهم.في أي وقت لأن.عندهم.أمانه.وانت ماشفنا منك.فايدة مجرد كلام.أمام الناس تبري نفسك

  26. غرامه العمري

    أسوء أمين بعسير والله مامنه.فايدة بس أمام الناس أنه.يعترف وبعدين ندورله

  27. محمد جابر القحطاني

    كذب يا استاذ لن تستقبل مواطنين حرام يا رجال خافوا ربك يا خليل ابراهيم

  28. الرجال ماقصر يبي التنظيم والله انه في عهده عسير شي ثاني الله يهديكم الصبر وراح توصلكم إن شاء الله

  29. الامانة منطقة عسير الاصلح لها الى زي هاذا الامين قوي شخصية الطبيعة المنطقة وبعاد التدخلات والمحاباه

  30. عبدالله الشهري

    من وجهة نظري من أفضل الرؤساء الذي مر على الأمانة والأعمال شاهدها بذلك في ابها ومحافظات عسير …

    1. يا شهري وجهة نظري انك من اعوانة وعلى شاكلتة . ياخي الامر عبارة عن اعفاء من شرط وجود الصك (حقظ الله حكومتنا)والكهرباء عصب الحياة فلماذا انتم حجر عثرة في وجوه الناس ( كيف تبي تفهم انت والامين ما ادري )

  31. الرجل شايف نفسه اكثر من الازم ويحاول تعقيد الامور

  32. محمد الاسمري

    الرجال هذا ما يشوف الناس شئ من انت حتى ما تستقبل المواطنين انت تخدم المواطن غصبا عنك انت تاخذ راتب في الاخير

  33. الرجل هذا اعطي اكبر من حقة ووضع بالمكان الخاطئ نتمنى من امارة عسير ان تعيد التفكير في امره ووضع من هو اجدر منه ويستحق ان يحل محله

  34. الجنادريه

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم((اللهم من ولي من أمر أمتي شيئا فشق عليهم فاشقق عليه ومن ولي من أمر أمتي شيئا فرفق بهم فارفق به))

  35. صقر الرياض

    لماذا لم توصل الكهرباء ياسعادة الأمين والأمر واضح وصريح أسوة بمناطق ومحافظات المملكه من غير تعقيد ومشقه على الناس ومن غير ان تفتح مكتبك وتضع لهم أوقات معينه على حساب تعطيل أعمالهم وأشغالهم الخاصه.

  36. اولاً وش دخل الدفاع المدني ؟ الأمانه يوجد بها قسم لمجاري الأودية والسيول ! ثانياً المحافظات مالها علاقه بالموضوع ” المراكزفقط لأنها مسؤله عن التعديات ويتم مخا طبتها من البلديات .. يعني يا معالي الأمين الموضوع كله من اختصاصك سهل على الناس الله يسهل امورك

  37. البشري الجنوبي

    رجل متغطرس ويعمل بعقلية انا الكل في الكل ومثله لايخدم التنميه انما ياخرها

  38. قائد الحرية والعدالة

    على أساس المكتب الذي كلف بالعمل به من قبل الدولة عبارة عن مؤسسة خاصة به ويعمل متى أراد وكيف ما أراد , الم تنتهي هذه البيروقراطية المتخلفة من نشل هذه الفئات ؟؟؟

  39. عبد العزيز القاسم

    لماذا الكهرباء لا توصل التيار مباشرة بدون اللجوء للدوائر الحكومية. (بلدية محافظة. مركز ) لأنها جهة الإحتصاص. ويتضح من الحوار أن المذيع لايعرف تقسيمات الدوائر الحكومية حيث أشار الى أن البلدية تتبع الداخلية. وهناك فرق في الإختصاصات

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن