بالصور.. فيصل بن مشعل يُدشِّن مشاريع البطين ويؤكد: أبوابنا مفتوحة

بالصور.. فيصل بن مشعل يُدشِّن مشاريع البطين ويؤكد: أبوابنا مفتوحة

الساعة 8:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3610
0
طباعة
فيصل-يدشن 3

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- مساء أمس الثلاثاء بزيارة لمركز البطين وافتتح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والتي بلغت تكلفتها 73 مليون ريال.
وكان في استقباله لدى وصوله صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل آل سعود ووكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان ووكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس ورئيس بلدية البطين المهندس فوزان محمد السابق ورئيس مركز البطين عبدالله بن مبارك السهلي، ومديري الإدارات الحكومية والمجلس البلدي وعدد من محافظي ورؤساء مراكز المنطقة.
بعد ذلك وضع سموه حجر الأساس لإنشاء المنتزه العام ومبنى البلدية وميدان الاحتفالات والمرحلة الثانية للدائري الشمالي بطول 6 كيلو متر وازدواج المدخل الجنوبي. قام سموه بعد ذلك بافتتاح المنطقة الصناعية ومسلخ وسوق الماشية والأعلاف وكراج ومستودعات وسكن عمال البلدية. فيما التقى سموه في صالة الاستقبال بمقر إمارة البطين بأهالي البطين.
بعد ذلك افتتح سموه مركز هيئة البطين ومركز الدفاع المدني وشاهد عرضاً لأفراد الدفاع المدني بعد ذلك افتتح محطة تقنية مياه الشرب ومركز الرعاية الصحية الأولية.
وألقى سمو أمير منطقة القصيم كلمة قال فيها: “نحمد الله ونشكره على أن منّ علينا بهذه النعم، وما أقوم به الآن وما دشنا هذه المشاريع التنموية الكبيرة إلا هو قطاف للثمار هذه بذور بذرتها قيادة هذه البلاد الكريمة، وهذه البلاد الطاهرة بذرتها قياداتنا حفظهم الله وبتوجيهات من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسيدي ولي العهد الأمين وأخي صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز”.
وأضاف سموه: “أن ما نجده ولله الحمد بهذه المنطقة دعم كبير من أقاصي المنطقة قبل أدانيها ونجد ولله الحمد الدعم الكبير والتشجيع من أبناء وطن مخلصين كما رأيتم بالأجهزة الحكومية والقطاعات التي افتتحنا”.
وقال سموه: “بهذه الفرصة لا يسعني إلا أن أشكر جميع زملائي الإخوان القائمين على هذه المشاريع الحكومية فقد رأيت مشاريع متميزة فأنا أشيد بتميز بلدية البطين وما قاموا به من جهود مباركة وموفقة ولا أنسى بذلك جميع القطاعات والأجهزة الحكومية”.
وقال سموه: “هنا رجل يستحق الشكر وهو سمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الذي يقوم بجهود كبيرة ولم يقتصر بجهوده على المتابعة أو على دعم كل المشاريع التنموية بهذا المركز بل تبرعوا بأراضيهم وبالكثير مما يدعم هذا المركز وأشكر أبناء الأمير فهد الفيصل على كل جهودهم لهذا المركز”.
وأشار سموه: “لاشك بأن إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على أحد طرقات البطين وإطلاق أسماء القيادات والملوك على أحياء البطين يدل على محبه وتقدير أبناء هذا المركز لولاة الأمر ويدل على مشاعرهم الوطنية وحبهم لقيادات هذه البلاد”.
واختتم سموه كلمته قائلاً: “أبوابنا وقلوبنا مفتوحة للجميع وأبواب المسؤولين بالمنطقة مفتوحة للمواطنين فشعارنا خدمة المواطنين أولاً”.
بعد ذلك شرف سموه منزل صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل آل سعود وتناول سموه طعام العشاء.

فيصل-بن مشعل

unnamed (1)

unnamed (2)

فيصل-يدشن 9

فيصل-يدشن 1

فيصل-يدشن 4

فيصل-يدشن 6

فيصل-يدشن 7

فيصل-يدشن 2

فيصل-يدشن 8

فيصل-يدشن 5

امير-القصيم-يدشن 5

امير-القصيم-يدشن 1

امير-القصيم-يدشن 3

امير-القصيم-يدشن 2

امير-القصيم-يدشن 4
 

 

 


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬