بالصور.. مديرة مدرسة تكرم طالباتها بهدايا قيِّمة

الأربعاء ١١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٥:١٥ مساءً
بالصور.. مديرة مدرسة تكرم طالباتها بهدايا قيِّمة

كرمت إدارة مدرسة البنات المتوسطة 117 بمحافظة جدة الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الأول, إضافة إلى تكريم المتميزات في الأنشطة, والمنتظمات في الحضور بهدايا قيّمة وشهادات شكر وتقدير.
وقالت مدير المدرسة رقية محمد قشقري إن تكريم الطالبات كان للعشرة الأوائل ولجميع المتفوقات في المدرسة في جميع المواد الدراسية.
إضافة إلى تكريم المتميزات في الأنشطة والمنتظمات في الحضور وعدم الغياب، مشيرة إلى أن إقامة هذا التكريم يأتي لدعم الطالبات وبث روح المنافسة الشريفة بينهن وحثهن على بذل المزيد، معبرة عن سعادتها بهذا المستوى المشرِّف الذي وصلت إليه الطالبات من تميز وتفوق وانضباط في الحضور، مقدمة شكرها لجميع من ساهم وبث الفرحة في قلوب الطالبات من المعلمات.

image3

image2

image1

image9

image13

image8

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعيد في الدكان

    ماقصرت يعطيها الف عافية ، لا يوجد سبب يرغمها على فعل هذا إلا إخلاصها وحبها وتفانيها بعملها أسأل الله لها الرزق على مجهودها الطيب

  • المجند

    الجهود كلها كانت للمعلمات اللاتي تعبن ودفعن من جيوبهن.المديرات دايما ماينسبن اعمال وجهود المعلمات لهن في حين اقتصر مجهودها على التوقيع على الشهادات.

  • معلمة كنت تحت يد رقية قشقري

    هذه المديرة انسانه ظالمة اعرفها معرفة جيده وفاشلة في حياتها الاسرية فكيف تستطيع تربية اجيال وهي من اهملت وتخلت عن ابناءها وتقاعدها السنه اكبر خير سوته رغم علمي انها مسوية مشاكل واختلاسات وافتكو منها بتقاعدها انا عن نفسي ماراح اسامحها وراح اخد منها حقي يوم القيامه