بالصور.. وقت اللياقة تحتفي بجائزة الإبداع الرياضي و 100 مركز رياضي

بالصور.. وقت اللياقة تحتفي بجائزة الإبداع الرياضي و 100 مركز رياضي

الساعة 7:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2550
0
طباعة
___ _________ _____ ______

  ......       

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب حضر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور أحمد محمد السناني أمس حفل شركة لجام للرياضة بمناسبة حصول وقت اللياقة على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي وتواكباً مع إعلان 100 مركز رياضي وذلك في قاعة المملكة بفندق فور سيزونز بالرياض.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة شركة لجام للرياضة والعضو المنتدب عبدالمحسن الحقباني كلمة رحب فيها بالحضور بيناً قصة نجاحه ثم شاهد الحضور عرضاً تعريفياً عن الشركة يبين أهدافها والأسس التي قامت عليها تلاها عرض للسيرة الذاتية للشركة قدمه الرئيس التنفيذي للتشغيل فهد الحقباني، عقب ذلك شاهد الحضور فيديو يحكي قصص نجاح المشتركين في وقت اللياقة وتحقيق أهدافهم.

بعد ذلك بدأت مراسم التكريم، حيث تم تكريم 10 مشتركين و17 موظف بالشركة ضمن برنامج الولاء وكذلك أفضل 10 مراكز مثالية من وقت اللياقة، ثم تم تكريم عملاء الشركات الكبرى، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

من جانبه عبر الدكتور أحمد السناني عن سعادته بتواجده اليوم في الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز .

وقال في تصريح عقب الحفل : “الأمير عبدالله حريص على مثل هذه الفعاليات لأنها جزء من استراتيجيته وتوجهه المستقبلي بأن يمارس الجميع الرياضة وتحديداً تحت شعار الرياضة للجميع والرئاسة كانت السبب بعد الله في نجاح ودعم مثل هذه الأنشطة “. وأضاف: “رعاية الشباب جهاز حيوي وهي حريصة على أن تزيل أي عائق أمام القطاع الخاص لكي يقوم بعمله ولأي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني والأندية من هذه المؤسسات وبالتالي الرئاسة من أهم الداعمين سواءاً من حيث المال أو الرأي والمشورة ومثل هذه الشركة هدفها ربحي وهي تقدم خدمة للمواطنين وتحصل مقابلها على عائد مادي يساعدها على تحسين وتطوير خدماتها على مستوى المملكة”.

وأكد السناني أن رعاية الشباب تدعم مثل هذه المؤسسات لأنها تساهم مع أجهزة الدولة المختلفة في نشر مفهوم الرياضة وتوسيع نطاق ممارستها على مستوى المملكة.

وأشاد السناني بخطوة وقت اللياقة في الاهتمام بمختلف فئات المجتمع سواء كبار السن أو البراعم من خلال ماشاهده من عرض عن ما تضمه أندية وقت اللياقة من تجهيزات وتخصيص فروع للفئات السنية الصغيرة, مؤكداً أن ذلك يدعو إلى التفاؤل في نشر الوعي الرياضي للجميع مستقبلاً وبالتالي محاربة الأمراض التي تنتج عن قلة الحركة والتغذية الغير سليمة.

وأشار إلى أن استراتيجية الأمير عبدالله بن مساعد في التخصيص أن تكون الرياضة للجميع في جميع مناطق المملكة وأن يكون هناك أندية للمنافسة وأخرى للمشاركة الشعبية واسعة النطاق وقال: “للأسف هناك أندية لا تستطيع المشاركة وفي نفس الوقت أبوابها مقفلة أمام الجميع على محدود جداً من منسوبيها ولا تفتح المجال للمجتمع”.

وقال: “توجه الرئيس العام بأن تفتح الأندية للجميع للاستفادة منها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وهو أمر قريب جداً إضافة إلى دعمها بشكل قوي جداً لتكون متاحة للجميع في جميع الأوقات وليس في ساعات معينة”.

فيما نوه رئيس مجلس إدارة شركة لجام للرياضة عبدالمحسن الحقباني بجهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب منذ بدايتهم حتى اليوم من خلال الاستشارات التي قدمتها لهم والمساندة في حال وجود عوائق أو صعوبات لدى الجهات الأخرى.

وقال: “نطمع بالمزيد من المساندة من خلال تمويل المستثمرين بالأراضي وسنرفع للأمير عبدالله بن مساعد احتياجاتنا وأبرزها توفير المواقع إضافة إلى عدم وجود نظام ثابت للأندية الرياضية حيث تتغير الاشتراطات من فترة لأخرى فنحن نريد المساعدة من رعاية الشباب بهذا الخصوص”.

وتابع : “حصولنا على جائزة المؤسسة العربية المبدعة ضمن جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإيداع الرياضي هو وسام عبلى صدرنا ويضع علينا مسؤولية كبيرة ويمثل ثقل علينا كون الجميع ينظر إلينا بنظرة مختلفة عن السابق ويتوقعون منا الأفضل”.

_______ _______ ____ _______ ____ ____   ____ _______ ________ ______

___ ________ ______ ________ ____ _______

 

____ ______ _____

____ ______ ______ ___ _______ __ _______ ______

____ ______ _________ __ ______ ______

____ ______ _________ _______

_______ ____ _______ ____ ______ _____ ______ ______

_______ _______ ____ ____ _______ ____ ____ _______

_________ ________ ____ ___ ___ _______ _______ _______

_________ ________ _____ _____ _____

__________ __________ __ _____


قد يعجبك ايضاً

خلال 24 ساعة.. ضبط ١٤٦بلاطة حشيش و598 مخالفاً للإقامة في عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير نفذت