بالفيديو.. ”الحشرات” تجاور مرضى #مستشفى_العارضة!

بالفيديو.. ”الحشرات” تجاور مرضى #مستشفى_العارضة!

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2230
1
طباعة
حشرات-بمستشفى-العارضة

  ......       

آثار فيديو ظهر في الساعات الماضية، جدلاً واسعاً حيث سادت حالة من السخط تجاه مستشفى العارضة بسبب ما شوهد في المقطع من إهمال شديد وانتشار الحشرات بشكل كبير.
مرتادوا مواقع التواصل الاجتماعي، عادت لأذهانهم تصريحات صحة جازان التي كانت قد نشرت خلال الأسبوع الماضي بخلو المنطقة من أي أمراض معدية، فيما ذكر ناشطون بأن مستشفى العارضة العام يعتبر مصدراً لنقل الأمراض.
المواطن” انتقلت للموقع مساء أمس الاثنين، للتأكد من صحة مقطع الفيديو، حيث تبين أن المقطع المصور يعود لقسم التنويم الرجالي بمستشفى العارضة العام، واتضح أن الغرفة التي رصدت بها الحشرات بها رجل طاعن بالسن وعليه آثار تقرحات جلدية بسبب فعل حرارة الجو وعطل التكييف.
والتقت “المواطن” بعدد من المرضى المنومين والمرافقين في المستشفى، الذين يشتكون من غزو القوارض والحشرات لغرف التنويم.
وأكد المرضى بمستشفى العارضة العام، انتشار الفئران والحشرات داخل الأقسام بكثافة وكذلك في غرف التنويم، وأبدوا خشيتهم من انتقال الأمراض المعدية عبر القوارض والحشرات ما لم تتحرك الشؤون الصحية لمعالجة الوضع بصفة عاجلة.
وأبدى المواطن خالد السحاري، عدم رضاه عن مستوى النظافة بمستشفى العارضة العام، وطالب بمعاقبة المقصرين من المشرفين على النظافة، في حين طالب المواطن عبدالله الخبراني، الهيئات الطبية والجهات ذات العلاقة بالوقوف على مستشفى العارضة العام، للتأكد من نظافته وخلوه من الحشرات والقوارض، وإصلاح أجهزة التكييف والمحافظة على النظافة واستبدال بعض الأثاث التالف.


قد يعجبك ايضاً

تقنية مبتكرة لعلاج مرضى الربو من الجمعية السعودية للأمراض الصدرية

المواطن – الخبر أوضح الدكتور حاتم عثمان قطب