بالفيديو.. جماهير نادٍ هولنديٍّ ترمي لاعبًا عاجيًّا بـالموز

بالفيديو.. جماهير نادٍ هولنديٍّ ترمي لاعبًا عاجيًّا بـالموز

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
875
0
طباعة
القاء-موز-على-لاعبين

  ......       

رمت جماهير فريق فيينورد روتردام الهولندي قطعة كبيرة على شكل موزة قابلة للنفخ، على اللاعب العاجي جرفينيو مهاجم فريق روما الإيطالي، وذلك خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت في هولندا في ذهاب الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.
واضطر الحكم الفرنسي كليمان توربان لإيقاف المباراة لبضع دقائق في الشوط الأول، عقب رمي الجماهير الهولندية قطعة كبيرة عبارة عن شكل موزة قابلة للنفخ باتجاه لاعبي الفريق الإيطالي، وتحديدًا اللاعب العاجي جرفينيو.
وحاول الحكم الفرنسي وضع حدٍّ لتصرفات الجماهير الهولندية؛ حيث تحدث أحد مسؤولي الاتحاد الأوروبي المراقب للمباراة مع مدربي الفريقين قبل استئناف المباراة.
وتوقفت المباراة مجددًا في الدقيقة 52 عندما أشهر الحكم الفرنسي البطاقة الحمراء في وجه المهاجم ميتشل تي فريده، إثر تدخُّل قوي بحق المدافع اليوناني كوستاس مانولاس، ففجر جمهور أصحاب الأرض جام غضبهم على الحكم وألقوا المقذوفات والألعاب النارية؛ ما اضطره إلى مطالبة اللاعبين بالعودة إلى غرف الملابس، وكان روما وقتها متقدمًا بهدف وحيد، قبل أن تستأنف المباراة بعد حوالي 10 دقائق.
وأبدى المدرب الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لفريق روما غضبه الشديد من تصرفات الجماهير الهولندية، وقال بعد المباراة في تصريحات لقناة ميدياست الإيطالية: “لقد كان الحكم على حق حين أوقف اللعب، كما أننا يجب أن نحقق في كافة المقذوفات التي ألقيت من المدرجات”.
من جهته أبدى مدرب فينورد فريد روتن أسفه لما حصل، وقال: “هذه الأشياء لا تساعد النادي بل تضره كثيرًا، من العار ما حدث”.


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين