بالفيديو.. نداء من ألمانيا للملك: “ريناد” تنتظر العلاج مع حاتم وسلمان

بالفيديو.. نداء من ألمانيا للملك: “ريناد” تنتظر العلاج مع حاتم وسلمان

الساعة 10:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
21800
27
طباعة
نداء

  ......       

وجّه المواطن سعد الخمعلي من ألمانيا نداءً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لإصداره أمره الكريم بعلاج ابنته “ريناد” في ألمانيا مع أخويها حاتم وسلمان واللذين يتلقيان العلاج حالياً على نفقة الدولة ورفع معاناة المرض الذي أصاب أبناءه وحرمهم متعة الحياة والحركة والنطق، مشيراً في مقطع فيديو تنشره “المواطن” إلى تواجده حالياً في ألمانيا منذ أشهر مع ولديه وكله أمل في أمر الملك سلمان بإلحاق ابنته الرضيعة ريناد والتي تتواجد مع والدتها في المملكة للعلاج مع أخويها في ألمانيا.
وروى الخمعلي لـ “المواطن” بدايةً حالة ابنه “حاتم” قائلاً: سبق أن أكد الأطباء في المملكة ضرورةَ تحويله إلى ألمانيا، وقد أجري له عدد من العمليات الجراحية في الأعصاب والأقدام والحوض حَيْث يعاني من هشاشة في الحوض والمِفصل الأيمن ويتلقى العلاج على نفقة الدولة في مستشفى “كندر كلنك” في أولم وفق ما قد صدر له من أمر ملكي بالعلاج، وما تبع ذلك من صدور قرار الهيئة الطبية العليا برقم 1910/في عام 1434 فهو يعاني من مشاكل عديدة في أعضاء الجسد وعيب خلقي في الحنجرة ولا يستطيع النطق.
وأوضح الخمعلي أن طفله الآخر “سلمان” يعاني هو الآخر من اعوجاج في العمود الفقري وشد في الأعصاب وعدم الحركة وأجريت له عمليات عديدة في الظهر والأعصاب وحالياً يتلقى العلاج في ألمانيا في نفس المستشفى.
وتحدث بحرقة عن طفلته “ريناد” وهي حالة مشابهة لمرض أخويها، حيث تعاني من مشاكل في المخ وتشنجات باستمرار.
وأضاف: خضعَت لعملية في مستشفى الملك خالد للعيون وحالياً هي مريضة جداً، وقد صدر لها تقرير مفصل عن حالتها الصحية من مستشفى حائل برقم 245065.
وختم الخمعلي مناشدته قائلاً: أضع أمر أولادي وحالتهم الصحية أمام الله -سبحانه وتعالى- أولاً ثم أمام الملك سلمان بن عبدالعزيز الحريص على الوقوف مع أبناء شعبه ورفع المعاناة عنهم ومشاركتهم فرحهم وأحزانهم والأمر بمعالجة ريناد مع أخويها في ألمانيا فقد تشتت أسرتنا وأنهك أطفالَنا المرضُ ولكن الحمد لله على كل حال.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

صور شعار (4)

صور شعار (3)

صور شعار (2)

صور شعار (1)


قد يعجبك ايضاً

تغريدة للملك سلمان ضمن أفضل 100 “ريتويت” عالميا في 2016

المواطن – الرياض 9 أشهر على تغريدة خادم