بالهدايا والوجبات الغذائية.. معلمات يشاركن طالباتهن مكرمة الملك

بالهدايا والوجبات الغذائية.. معلمات يشاركن طالباتهن مكرمة الملك

الساعة 11:33 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2985
0
طباعة
معلمات-هدايا

  ......       

بادرت معلماتُ الابتدائية 378 بالرياض إلى مشاركة طالبات المدرسة لهن في مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال إقامة حفل داخل المدرسة في حصة النشاط.
ورفعت مديرة المدرسة الأستاذة البندري بنت حمد العروان في كلمة لها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على أعماله الخيرة والمباركة منذ أن كان أميراً لمنطقة الرياض إلى أن أصبح ملكاً لهذه البلاد. وقد تعودنا منه يحفظه الله كل الدعم والعناية والاهتمام وخصوصاً في مجال التعليم.
وأعربت عن شكرها لجميع معلمات وإداريات المدرسة على تفاعلهن مع فكرة مشاركة الطالبات لنا في مكرمة الراتبين عندما طرحتها المرشدة الطلابية حصة الحميدان ورائدة النشاط سارة التميمي اللتان ساهمتا مساهمة فاعلة مع الوكيلة أمل المسعري في تنفيذ البرنامج والإشراف عليه. وقد لاقت الفكرة استحسان المعلمات والإداريات اللواتي حرصن على إضفاء البهجة والفرح، فكان تقديم وجبة الإفطار لجميع الطالبات المكونة من المأكولات والمشروبات المحببة لهن.
وأردفت أن إقامة هذا الحفل هو من منطلق الإيمان بأهمية تعزيز الانتماء لهذا الوطن المعطاء والحرص على غرس حب الوطن وحب ولاة الأمر في نفوس الطالبات كذلك زرع فكرة “من لا يشكر الناسَ لا يشكر الله”.

ثم ألقت المرشدة الطلابية “حصة الحميدان” كلمةً أوضحت فيها للطالبات أهداف البرامج وسبب إقامته، ثم بدأ توزيع الهدايا العينية والنقدية، وقد كانت هدايا بعض الإداريات والمعلمات جزلة ومميزة، وهكذا أصبحت فرحة وسعادة الطالبات لا توصف.

بعد ذلك قامت المعلمات والطالبات بتناول الوجبات المقدمة لهن، ثم قامت معلمة كل فصل بتوزيع الهدايا على الطالبات والبالغ عددهن 250 طالبة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم