بحضور شبابي متميز.. انطلاق حملة “معاً لمدينة أجمل” بجازان

بحضور شبابي متميز.. انطلاق حملة “معاً لمدينة أجمل” بجازان

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1920
0
طباعة
انطلاق مهرجان جازان (2)

  ......       

دُشنت مساء أمس الأربعاء، فعاليات حملة “معاً لمدينة أجمل” التي ينظمها مكتبُ الرئاسة العامة لرعاية الشباب، بالتعاون مع أمانة المنطقة، ومجلس جمهور الاتحاد بجازان، والمقامة بالواجهة البحرية لكورنيش مدينة جازان الشمالي، وذلك بحضور مستشار وزير المياه والكهرباء المهندس حمزة بن عمر قناعي، ومساعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب إبراهيم الرياني، ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بأمانة منطقة جازان عبدالرحمن العبسي، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والمهندسين.

وأوضح مساعد مدير مكتب رعاية الشباب بجازان إبراهيم الرياني، خلال تدشين الحملة بأن هذه المبادرة الجميلة من الشباب تستحق كل الدعم؛ لأنها توصل رسالة سامية للمجتمع من أجل أن نُساهم جميعاً في جعل مدينتنا أجمل.
وأكد “الرياني”، أن الحملة لاقت في يومها الأول حضوراً شبابياً رائعاً، حيث شارك في مسابقة حملة جمع النفايات أكثرُ من ٣٠٠ شاب متطوع، وجمعوا أكثر من طن نفايات وتم توزيع عدد كبير من البطاقات التوعوية لزوار الواجهة البحرية، إضافة إلى حملة للتبرع بالدم بتعاون مع بنك الدم بجازان.

وثمن “الرياني”، جهود مشرف قسم الأنشطة الشبابية بالمكتب عقيل صعابي وكافة الزملاء في إنجاح هذه الفعالية.

ومن جانبه أوضح المدير التنفيذي لمجلس جمهور الاتحاد بجازان أيمن سالم بأن المجلس يحرص على تفعيل الدور الاجتماعي والمشاركة في مثل هذه المبادرات التي ترفع من ثقافة المجتمع في الحفاظ على جمالية الواجهات البحرية والحدائق.
وأشار “سالم” بأن الحملة تستمر على مدى ٣ أيام تشمل تنفيذ حملات نظافة في الواجهة البحرية الشمالية والوسطى بمدينة جازان ومسابقات توعوية ترفيهية لصغار والكبار وتوزيع البطاقات التوعوية لزوار الواجهات والحدائق العامة في محافظات منطقة جازان بتنسيق مع الروابط التابعة للمجلس مثمناً دعم ورعاية مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان وأمانة منطقة جازان وكل من شارك في نجاح الحملة في يومها الأول.

انطلاق مهرجان جازان (3)

انطلاق مهرجان جازان (7)

انطلاق مهرجان جازان (4)

انطلاق مهرجان جازان (8)

انطلاق مهرجان جازان (5)

انطلاق مهرجان جازان (1)

انطلاق مهرجان جازان (6)


قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية