’’برشلونة‘‘ يتخطى ’’ليفانتي‘‘ ويواصل مطاردة’’ ريال مدريد‘‘

’’برشلونة‘‘ يتخطى ’’ليفانتي‘‘ ويواصل مطاردة’’ ريال مدريد‘‘

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
895
0
طباعة
فريق-برشلونة

  ......       

واصل ’’برشلونة‘‘ مطاردته لمتصدر الدوري ’’الإسباني‘‘ ريال مدريد، بعدما اكتسح ’’ليفانتي‘‘ بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة والعشرون وذلك على ملعب ’’ كامب نو‘‘ .

الفريق ’’الكتالوني‘‘ الذي سيطر سريعًا على مجريات المباراة، وعمل على تكثيف هجومه على أمل إحراز الهدف المبكر، وسدد ميسي الذي راوغ لاعب كرة قوية تمر قريبة من العارضة وشكل ميسي ونيمار وبيدرو خطورة كبيرة على مرمى ’’ليفانتي‘‘، حيث اعتمدوا في الكثير من الأحيان على التسديدات المفاجئة والاختراق من العمق لضرب التكتلات الدفاعية.

واستطاع المتألق نيمار أن يعلن عن أول أهداف ’’برشلونة‘‘ عندما استقبل كرة رائعة من ميسي قبل أن يسددها ببراعة من داخل منطقة الجزاء في شباك ’’ليفانتي‘‘. أمام الفريق ’’ليفانتي‘‘ الذي لم يشكل أي خطورة هجومية حقيقية، وحاول أوتشي اللجوء إلى التسديدات البعيدة لكن بدون أي جدوى، في ظل الهجوم الكاسح من جانب ميسي ونيمار وتشافي وراكيتيتش الذي حاولوا تعزيز النتيجة.

ونجح ميسي في إحراز الهدف الثاني حيث استقبل تمريرة من بارترا قبل أن يسددها بسهولة في الشباك لتصبح النتيجة هدفين نظيفة ’’لبرشلونة‘‘ . لينتهي الشوط الأول الذي سيطر عليه الفريق ’’الكتالوني‘‘ بتفوقه بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني واصل فريق ’’برشلونة‘‘ ضغوطاته وتعامل لاعبوه وكأنهم في حصة تدريبية في ظل التراجع والاستسلام الكامل للضيوف، وأضاع ميسي ونيمار وبيدرو العديد من الأهداف الحاسمة.وأضاف ميسي الهدف الثالث،حيث قام بوسكيتس بتمريرة رائعة لبيدرو الذي حولها ’’للأرجنتيني‘‘ قبل أن يسدد الأخير بيمينه لتصبح النتيجة ثلاثة أهدف مقابل لاشيء. ثم خرج راكيتيتش ودخل روبيرتو في تشكيلة برشلونة، قبل أن يحرز ميسي الـ’’هاتريك‘‘ من ركلة جزاء بعد عرقلة نيمار.

ولم يخيب الدولي ’’الأوروجوياني‘‘ الظنون بعدما أحرز الهدف الخامس من ضربة مقصية رائعة وأستمر الفريق ’’الكتالوني‘‘ في ضغطه الهجومي الكاسح، وأضاع لاعبوه المزيد من الفرص المحققة، أخطرها تسديدة ميسي القوية التي تصدى لها حارس ’’ليفانتي‘‘ ببراعة لتنتهي المواجهة بفوز ’’برشلونة‘‘ بخماسية نظيفة.


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين