“برشلونة” يسقط أمام “مالاجا” ويمنح “ريال مدريد” فرصة الابتعاد بالصدارة

“برشلونة” يسقط أمام “مالاجا” ويمنح “ريال مدريد” فرصة الابتعاد بالصدارة

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
1950
1
طباعة
برشلونة-مالاجا

  ......       

فقد فريق “برشلونة” ثلاث نقاط ثمينة، بعدما سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه “مالاجا” بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري “الإسباني”، وذلك على ملعب “كامب نو”.
المفاجأة جاءت سريعة من جانب فريق الضيف الذي استطاع أن يحرز الهدف الأول عن طريق خمينيز لوبيز الذي استغل خطأ داني الفيس، حيث خطف كرة معادة إلى الحارس برافو حيث أسكنها في الشباك، وكثّف “برشلونة” هجومه على أمل إحراز هدف التعديل سريعًا، لكن تحركات ميسي وسواريز ونيمار كانت تحت المراقبة من مدافعي “مالاجا”، وكانت أخطر فرص من الفريق “الكتالوني” في الشوط الأول تسديدة من ميسي من خلال ركلة حرة مباشرة تعلو العارضة بقليل.
لاعبو “برشلونة” لم ينجحوا في تنويع اللعب الهجومي، وواصلوا الاختراق من العمق وتناسوا الأطراف، بينما اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة، وكاد ريكاردو هورتا أن يضيف الثاني لولا براعة الحارس برافو، لينتهي الشوط الأول بتقدم “مالاجا” بهدف نظيف.
بداية الشوط الثاني، حيث واصل سواريز انعزاله، وتحركات ميسي ونيمار لم تسفر عن جديد في ظل الدفاع المكثف والمنظم من جانب “مالاجا”، على عكس دفاع الفريق “الكتالوني” غير المستقر، كاد سيرجي داردير لاعب “مالاجا” أن يستغل خلل دفاع أصحاب الأرض من جديد بهدف ثاني، لكنها مرت سليمة على المرمى.
وحاول نيمار التحايل على الحكم والحصول على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكن بدون جدوى وسط عصبية شديدة من لاعبي “برشلونة” الذين لم يستطيعوا تشكيل أي خطورة لينتهي اللقاء بفوز “مالاجا” بهدف نظيف.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده