برعاية “العطيشان”.. افتتاح مبنى لجنة الجبيل للطوارئ “جماعة”

برعاية “العطيشان”.. افتتاح مبنى لجنة الجبيل للطوارئ “جماعة”

الساعة 9:12 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2740
0
طباعة
بدر-بن-محمد-العطيشان-محافظ-الجبيل (2)

  ......       

تحت رعاية محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان، تم افتتاح مبنى لجنة الجبيل للطوارئ “جماعة” الجديد الواقع في المنطقة المساندة الأولى بمدينة الجبيل الصناعية، بحضور عدد كبير من أعضاء “جماعة” الذين يمثلون القطاعات الأمنية الحكومية والهيئة الملكية وسابك والشركات التابعة لها وشركة معادن ومديري الشركات والمنشآت الصناعية المشاركين في عضوية “جماعة”.
وألقى المهندس خالد بن حسن خليل رئيس لجنة “جماعة” كلمة تضمنت نبذة قصيرة عن مبنى اللجنة الذي نفتخر به، وما حققته “جماعة” من إنجازات منذ تم تأسيسها قبل أكثر من 30 عاماً مع بداية متواضعة حتى أصبحت على ما هي عليه اليوم بعدد أعضاء يفوق 70 عضواً.
كما قدم المهندس خالد خليل، الشكر والعرفان لكل من ساهم من الأعضاء في مساندة ودعم “جماعة” لتحقيق أهم أهدافها ومن ضمنها تشييد هذا المبنى الجديد.
بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي قصير عن مسيرة “جماعة” وتطورها وإنجازاتها، وفي الختام قام محافظ الجبيل والرئيس الفخري للجنة “جماعة” بتكريم الجهات التي كان لها الدور الكبير بعد الله، في تحقيق حلم إنشاء مقر دائم للجنة وعلى رأسهم شركة سابك والهيئة الملكية بالجبيل والأمين العام للهيئة العليا للأمن الصناعي بوزارة الداخلية.
كما قدم المهندس خالد خليل، نيابة عن “جماعة” وأعضائها درع تذكاري للمهندس بدر بن محمد العطيشان محافظ الجبيل وشكر سعادته على تلبية الدعوة ورعايته للحفل.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مهرجان البن الرابع في بني مالك بمشاركة 80 مزارعاً

المواطن – خضر الخيرات – جازان دشن محافظ