بلدي عسير يقر سحب مشروع “نفق المنسك” لتأخر المقاول في تسليمه

بلدي عسير يقر سحب مشروع “نفق المنسك” لتأخر المقاول في تسليمه

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2245
3
طباعة
بلدي-عسير

  ......       

أقر المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير، توصية سحب مشروع “نفق المنسك”، والذي سبق وأن تعهد المقاول بتسليمه خلال الأسبوع الماضي إلا أنه لم يفِ بتعهده.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس في جلسته الماضية برئاسة الأستاذ عبدالله الهنيدي نائب رئيس المجلس البلدي بأمانة عسير، وذلك بقاعة الاجتماعات بالأمانة بحضور أمين منطقة عسير وأعضاء وأمين المجلس البلدي بأبها.
وأوضح نائب رئيس المجلس البلدي بأمانة عسير عبدالله الهنيدي، أن المجلس البلدي بأبها وافق على عدد من التوصيات ومنها ضرورة الاجتماع بمقاول مشروع نفق الضباب ومناقشته عن أسباب تأخر التسليم والانتهاء من المشروع الذي كان من المتوقع أن يسلم مشروعه في منتصف هذا الشهر حسب تعهده إبان زيارة المجلس البلدي له، بالإضافة إلى توصية المجلس بسحب مشروع نفق المنسك نهائياً من المقاول والذي تأخر كثيراً في الانتهاء منه، وخاصة وأنه سبق وأن وعد المجلس في جولته الميدانية الأخيرة بتسليمه الشهر الماضي، إلا أن ذلك لم يكن.
وأكد المجلس بأن هذا المشروع في حال الانتهاء منه سيفك الاختناقات المرورية التي قد تحصل في تقاطع الضباب – طريق الجامعة (قريقر) الواقع على طريق الملك فهد.
وأضاف “الهنيدي”: تم الاجتماع بمقاول حديقة المطار ومناقشته عن أسباب تأخره في الانتهاء من المشروع، بالإضافة إلى الإفادة عن التغييرات التي حصلت في المشروع بحضور مشرفي المشروع من الأمانة.
وأبدى “الهنيدي” رضا المجلس عن عدد من المشاريع التي تقوم بها الشركة الصينية على طريق الملك فهد، وألمح إلى أن المجلس كان له عدد من الملاحظات في مشاريع السفلتة التي تقوم بها الأمانة في عدد من الأحياء التي سبق التوصية على ضرورة إعادة السفلتة بها كحي الموظفين وحي المنسك وغيرها بشريطة أن تكون هذه الإعادة مطابقة لما في العقد من التزام بمواصفات ومقاييس دقيقة.


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات