تعليم #الطائف يحصد 4 جوائز في مهرجان العلوم والإبداع 2015

تعليم #الطائف يحصد 4 جوائز في مهرجان العلوم والإبداع 2015

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1670
0
طباعة
تعليم الطائف4

  ......       

حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف المركز الرابع في مهرجان العلوم والإبداع 2015م بمشروع الطالب عبدالله النفيعي من ثانوية صقلية بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف ، والذي تسلم جائزته في الحفل الختامي الذي أقيم مساء أمس الأول في الرياض بحضور مساعد مدير تعليم الطائف للبنين عبدالرحمن الصخيري، ومدير مكتب الشرق فهاد الذويبي.

كما حققت الطالبة ريما سعيد الزائدي من مدارس الشافي بتعليم الطائف الفوز بجائزتين من الجوائز الخاصة في الحفل الذي تضمنته فعاليات المهرجان السعودي للعلوم والإبداع المقام في الرياض، والذي قُدمت خلاله العديد من الجوائز الخاصة من قبل عدد من الجهات في القطاعين الخاص والعام.

وتمثلت الجائزتين التي فازت بها الطالبة في رحلة دولية مقدمة من أرامكو وبرنامج إثرائي مقدم من المؤسسة العامة للتحلية .

وأوضح مساعد مدير تعليم الطائف عبدالرحمن الصخيري أن إدارة تعليم الطائف شاركت في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع بـ 24 مشروعاً في مساري البحث العلمي والابتكار وهي المتأهلة على مستوى تعليم الطائف.

وأضاف :”ضم وفد تعليم الطائف من إدارة الموهوبين للبنين 14 طالباً يقدمون 12 مشروعاً في البحث العلمي والابتكار ومن إدارة الموهوبات 16 طالبة بـ 12 مشروعاً في المسارات ذاتها ، إضافة إلى المشرفين والمشرفات المرافقين للطلاب والطالبات.

وامتدح الصخيري تنظيم المهرجان وأهدافه التي تسعى إلى تحسين إدراك الطلبة والنشء للعلوم، مبيناً أنه يسعى لتعزيز الوعي لدى الطلاب و جميع أفراد المجتمع بفهم تطبيقات هذه العلوم في حياتنا اليومية .

تعليم الطائف3

1تعليم الطائف


قد يعجبك ايضاً

الحرس الملكي للسيارات يحصد المركز الأول في 3 منافسات

المواطن – الرياض حقق فريق الاستعراض بالحرس الملكي