تعليم الطائف يمنع إشراف المويه من ترشيحات الأندية الصيفية

تعليم الطائف يمنع إشراف المويه من ترشيحات الأندية الصيفية

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1695
0
طباعة
unnamed

  ......       

منع تعليم الطائف إشراف المويه من إتخاذ أي قرار بترشيحات مكان إقامة النادي الصيفي أو تحديد أسماء المعلمين المرشحين له قبل الرجوع لإمارة منطقة مكة المكرمة التي هي الجهة الرسمية باعتماد ذلك من عدمه .
وجاءت تأكيدات تعليم الطائف بعد أن أتخذ اشراف المويه قراراً مفاجئاً بتحديد المركز الصيفي وترشيح المعلمين دون الرجوع لإمارة المنطقة ورفضه أمس قبول ترشيحات ومفاضلة معلمون مجمع مقر شنيف التعليمي الذي أساءهم تصرف مركز الاشراف ورد عليهم بأنه لن يقبل ملف ترشّحهم وقد اتخذ قراره النهائي.
وعلق عدد من المعلمين لـ “المواطن” بقولهم : إشراف المويه تعنّت رغم محاولتهم إفهامه أن هذا الاجراء يخالف الأنظمة ويتعارض معها وأن لهم أحقية المفاضلة وتدوير النوادي الصيفية وان لا تُرتهن لموقع واحد حتى تعم الفائده .
وأوضحوا أنهم ماضون في تقديم شكوى لإمارة منطقة مكة المكرمة لاحقاق مبدأ المساواة والمفاضلة ومحاسبة من تلفظ عليهم بألفاظ نابية وهو مسئول مناطاً تحري الدقه والصواب وحمل امانة الوظيفه التي يشغلها.
“المواطن” إطلعت على خطاب رسمي يوضح استباق اشراف المويه لتحديده موقع النادي الصيفي لهذا العام ورفضه ترشيح أيّاً من معلمي مقر شنيف فيه.
في المقابل ، أوضح مدير إدارة الاعلام التربوي بتعليم الطائف الاستاذ عبدالله الزهراني أن المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني استقبل الشكوى وتم احالتها للجهة المختصة للتحقق من صحتها واتخاذ الاجراء حيالها ، أما العاملين بالأندية من المعلمين والإداريين فإن اللجنة المكلفة مازالت في عملية الحصر وسيتم رفع الاسماء المرشحة للعمل في الاندية الموسمية الى مقام امارة منطقة مكة المكرمة للموافقة عليها.


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين