“تعليم جازان” يحقق في تعفُّن وجبات مدرسية بالعارضة

“تعليم جازان” يحقق في تعفُّن وجبات مدرسية بالعارضة

الساعة 5:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
930
0
طباعة
تعليم-جازان

  ......       

تابعت الإدارةُ العامة بتعليم بجازان ما تداولته بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلف بعض الوجبات المُعدة لإفطار الطلاب والطالبات ضمن المشروع الخيري الذي يستهدف طُلاب المدارس الحدودية.

وإيماناً بمبدأ الشفافية مع الرأي العام لإيضاح الحقائق حول ما أُثير عن الوجبات التالفة؛ فإن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان تود إيضاح ما يلي:

أولاً: وجهت الإدارة العامة المدارس من خلال منسقي ومنسقات الوجبات بملاحظة الوجبات المقدمة للطلاب والطالبات والتأكد منها والسحب الفوري للوجبات التالفة.

ثانياً: قامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان بالتواصل مع الشركة المكلفة بتأمين الوجبات لمعرفة التفاصيل بشأن تلف الوجبات.

ثالثاً: شرحت الشركة المتعهدة بتأمين الوجبات في خطاب رسمي لها وجهته للإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان وجودَ مشكلة فنية في إنتاج‏ توريد (كرواسون فوشيه) تسببت في تلف الصنف.

رابعاً: أكدت الشركة المكلَّفة بتأمين الوجبات أنها ستقوم بالإجراءات اللازمة تجاه الشركة المورِّدة للوجبات.

خامساً: أشارت الشركة المكلفة بتأمين الوجبات أن الشركة المورِّدة للوجبات ستُقدم اعتذاراً رسمياً للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان بسبب الخطأ الذي تتسبب في تلف الوجبات مع تعهدها بعدم تكرار الخطأ مستقبلاً.

سادساً: وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان بتشكيل لجنة عاجلة لمتابعة الأمر بما يضمن سلامة الطلاب والطالبات صحيًّا، وإصدار تقرير يتضمن كافة الإجراءات التي سيتم اتخاذها حياله.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين