تنفيذ تجربة إخلاء بمقر برج البنك الإسلامي للتنمية بجدة

الثلاثاء ٣ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٤:٤٨ مساءً
تنفيذ تجربة إخلاء بمقر برج البنك الإسلامي للتنمية بجدة

مشاركة الدفاع المدني في التجربة كانت قوية وفعالة مما ساهم في إنجاح التجربةنفذت إدارة الدفاع المدني بمحافظة جدة -اليوم- تجربة فرضية لإخلاء الموظفين العاملين في برج البنك الرئيسي بحدائق قصر خزام بجدة؛ وذلك لقياس مدى استعداد واستجابة منسوبي البنك في كيفية التعامل مع الحالات الطارئة.
وتم بموجب الخطة الموضوعة إخلاء برج البنك المكون من (22) طابقاً، وإجلاء المصابين المفترضين في نطاق الفترة المحددة لخطة الإخلاء.
وتابع تنفيذ التجربة معالي رئيس مجموعة البنك شخصياً وكافة نواب رئيس البنك، وبحضور سعادة العميد سالم المطرفي، مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة جدة، وأشرف على تنفيذ التجربة سعادة المقدم سلطان بن علي شطوان، مدير مركز الدفاع المدني بمنطقة جنوب جدة.
وأشاد الدكتور/أحمد محمد علي -رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية- في ختام التجربة بالمهنية العالية والسرعة التي أبداها رجالُ الدفاع المدني وفريق الأمن والسلامة والعيادة الطبية بالبنك في التعامل مع الحدث والمساهمة الفعالة في تنفيذ التجربة، مؤكداً أهمية إجراء مثل هذه التجارب من حين لآخر للوقوف على جاهزية الجهات المختصة في البنك لمعالجة أي طارئ لا سمح الله.
وتوجه بالشكر والتقدير لكل مَن ساهم وشارك في التحضير والتنفيذ لهذه التجربة الناجحة.