“تنميه الخفجي” تُدرب 40 شخصاً على مهارات الإصلاح الأُسري

“تنميه الخفجي” تُدرب 40 شخصاً على مهارات الإصلاح الأُسري

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
765
0
طباعة
لجنة التنمية تفتتح  مهارات تنمية المصلحين الأسريين  (1)

  ......       

افتتحت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخفجي برنامجها التدريبي “تنمية مهارات المصلحين الأسريين”، الأحد الماضي الموافق 12 ربيع الآخر 1436هـ، بحضور 40 متدرباً وبمشاركة نخبة من المدربين المتميزين، ومن المقرر أن يستمر البرنامج على مدار عشرة أيام متتالية بواقع 40 ساعة تدريبية.
ويتناول البرنامج عدداً من المحاور الرئيسة تشمل فقه الأسرة ودراسة الحالة وميثاق الإصلاح ومهارات الاتصال والتعامل مع مراحل النمو وتطبيقات عملية في الإصلاح، تتخللها أنشطة وتطبيقات عملية إضافة إلى العرض التقديمي المرئي، ويهدف البرنامج إلى إكساب المتدربين مهارات عالية في الإصلاح وكيفية التعامل مع المسائل الأسرية، كما يُكسبهم مهارات الاتصال في الحوار ودراسة الحالة وإدارة جلسات المصلحين الأسريين.
ويشارك في تنفيذ البرنامج معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء، مع نخبة من المدربين المتخصصين وهم: الدكتور خالد بن سعود الحليبي والدكتور وليد المعيدي والأستاذ عبدالمحسن النعيم والأستاذ فؤاد الجغيمان والأستاذ عبدالحميد الربيعة والأستاذ رائد صلاح النعيم.
يُذكر أن المتدربين يحصلون في نهاية البرنامج على تأهيل في الإصلاح الأسري وشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

لجنة التنمية تفتتح  مهارات تنمية المصلحين الأسريين  (3)

لجنة التنمية تفتتح  مهارات تنمية المصلحين الأسريين  (2)


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي