تويتر مساء الجمعة .. أخضر بعد فوز الملكي بكأس ولي العهد

تويتر مساء الجمعة .. أخضر بعد فوز الملكي بكأس ولي العهد

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
2535
0
طباعة
الهلال-والاهليaa

  ......       

تلون “تويتر” هذا المساء بالأخضر بعد الفوز المستحق الذي حققه فريق الأهلى على الهلال بهدفين مقابل هدف ليتوج ببطولة كأس ولي العهد، محققا بذلك لقبه السادس على مستوى البطولة.

وكتب”عايد اللعيصم”: اداء روح عزيمه وإصرار تجتمع في أهلي جده” وقال صاحب حساب” محبين فهد بن خالد”: قبله لكل لاعب ع جبينه الف الف الف الف مبرووووووك لكل ملكي من يريد بطوله فليخرج النصر”.

وعلق”خالد بن سعود الكبير” قائلا:”مباراة جميلة ومثيرة بأحداثها وألف مبروك للأهلي ومحبيه الفوز والبطولة وحظ اوفر للهلال مستقبلاً” وقال”نايف الشمري”: اضحكي يادنيا فالملكي ابتسم”.

“محمد بن ناصربن منيخر” شارك في هاشتاق “#الاهلي_بطل_كأس_ولي_العهد” بقوله:”يستحقون المجانين عندهم رئيس صرف العواجيز وجلب لاعبين فايف ستار وهذا ماحصل اليوم ولا ننسى مدربهم”.

وقالت”طقطقة”: سجل ياتاريخ أول بطل في عهدالملك سلمان”. فيما نقل” وطني الرياضي” عن عمر السومة الذي سجل الهدف الأول للأهلي قوله أن “الهدف الأول يحسب لمصطفى بصاص بتمريرته الرائعة خلف المدافعين”.

وعلق” Aruiz”:الذهب للذهب،الاهلي مليون مبروك جبت الذهب للي يحبوك”. واعتبر”محمد الاسمري” أن الأمير فيصل بن خالد فريق عمل الاستثمار والتسويق بالأهلي هو فارس هذا البطولة، مضيفا”الله يسعدك يا ابو محمد”.

وكتب”سعود التميمي”:يوووه تذكرت ابن مساعد وهو يقول تمنيت النصر يارجال ماقدرت ع الاهلي وهو مطرود وتبي تفوز ع النصر؟”. ومن أطرف التعليقات ما كتبته “خلود الخالدي” حيث قالت:”تم ايداع الراتبين في شباك الهلال من البنك الأهلي”.

“بطل الكاس” علق قائلا:” ح تكون زفة ملكية من مكة ل جدة مقر النادي بالتحلية … وسهرتنااا صباحي الليلة مع الملكي”. فيما قال”خالد”:هذه البطولة حققها الاهلي وانتهت، اليوم فرح وغداً عمل لمباراة القادسية الكويتي والاستحقاقات الاخرى لاننسى الباقي” وذلك في إشارة إلى مباراة الأهلي والقادسية مساء الثلاثاء المقبلعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في مباراة الملحق الأسيوي.

وكتبت”شهد”:اخر مرة اخد كاس كنت تالت متوسط.. وانا دحين خامسة جامعة هرررمنا”، وتفاعلت”ohod”قائلة:” مبسوطة انا من زمااان ما فرحت كذا”. وغردت “رهف”: الحمدلله حمدا كثير الف مبروك لشعب الاهلي و عقبال كأس الدوري”.

وقال”أبووريف”:ماتلاحظون اذا فيه محترف مصري ف اﻻهلي اﻻهلي يحقق بطوﻻت تذكرون بركات المصارية بركة يخووووان” في إشارة إلى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأهلي.
يشار إلى أن الأهلى كان قد بادر بالتسجيل عن طريق عمر السومة ومعتز هوساوى فى الدقيقتين 60 و69 على التوالى، قبل أن يتمكن المهاجم اليونانى جورجيوس ساماراس من إحراز هدف الهلال الوحيد فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

لكن ومنذ الدقيقة 63 لعب الأهلى بعشرة لاعبين بعدما حصل حارس مرماه عبد الله المعيوف على البطاقة الحمراء، بعد عرقلته البرازيلى تياجو نيفيز لاعب الهلال داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق الهلالى. ونجح حارس الأهلى “البديل” ياسر المسيليم فى التصدى لركلة الجزاء التى سددها نواف العابد لاعب الأهلى، لتشتعل مدرجات جماهير الفريق الأهلاوى فرحاً.

وبعد نهاية المباراة تسلم الأهلي المنتصر البطولة من يد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد يحفظه الله.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير