“تويتر” يشتعل غضباً عقب شكوك في اختلاس جامعات لملايين الريالات

“تويتر” يشتعل غضباً عقب شكوك في اختلاس جامعات لملايين الريالات

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1795
2
طباعة
تويتر

  ......       

فجر خبر إعتزام وزارة التعليم تشكيلَ لجنة تحقيق ورقابة على بعض الجامعات للتحقيق في مصير ملايين الريالات، إمتعاض المغردين في “تويتر” من أن يصل الفساد لصروح التعليم، ومن أكاديميين يفترض بهم أن يكونوا أمناء على أبناء الوطن وأمواله.

ودشن المغردون وسما بعنوان : #اختلاسات_بصندوق_الطالب، وأصبح الأعلى تغريدا خلال ساعتين.
وقال “الوافي”: عندما تصل الاختلاسات والفساد لصروح العلم ومن قبل القائمين عليها.. فعلى الدنيا والعملية التربوية السلام !!”، وغرد “أبو ناصر”: “الحكومة تدفع مليارات علشان الجامعات وهم يأخذون من الطالب علشان يوفرون له خدمات ويسرقونها بعد”.
وغرد أحمد بن محمد: “يجب أن يحقق بالموضوع وتظهر النتائج للجميع”، وأوضح محمد بن بدر آل سعود: “حتى مكافآت الطلاب القليلة لم تسلم من أختلاساتهم!!”.

يذكر أن التحقيق يخص المبالغ المرصودة لمسابقات وفعاليات جامعية، ولم تودع في حساب صندوق الطالب، ولم تخضع للرقابة الحسابية المالية، وفقا لصحيفة “الوطن”.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. سليمان الرشيدي

    من خان امانته لا ضمير له ومن ماخاف الله خف منه اللهم لا تجعلنا من الذين خانوا امانتهم ووطنهم ودينهم وولي امرهم

  2. أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    هل من كشف الإختلاس سوف يصاب بجلطة دماغية ، هل من كشف الإختلاس سوف تهدد حياته ، هل من كشف الإختلاس سوف ستظل القضية بالمحاكم أكثر من ثمانية سنوات علماً بأن الأدلة وافية ، هل من كشف الإخلاس ويوجد إعتراف من المختلس لدى جهه رسمية سوف يأخذ المختلس براءه لعدم توافر الأدلة لدى جهة غير متخصصة ، هل سيتم التحقيق مع كاشف الإختلاس ويحضر من غرفة الإنعاش لحضور الجلسات القضائية، هل سيعيد الحرامي الأموال المنهوبة بعد السنوات الطوال مع ريع إستثمارها، هل للمختلس شخص مساند يساعده طوال السنوات للتستر على الإختلاس ، هل المختلس نفذ الإختلاس بشكل فردي أم ينتمي الى جماعة معيتة لها أهدافها ، هل اللجنة المشكلة تملك الصفة الحيادية ومن خارج الجهة التي تم بها الإختلاس ، هل شاركت الداخلية في اللجنة ، هل شارك محاسب قانوني متقاعد غير ذي منفعة وغير مرخص وغير مزاول للمهنة في اللجنة ، هل حجز على جوازات سفر المحاسبين والإدارة المالية لحين الإنتهاء من المهمة ، هل تم القبض على المتهميين وإطلاق قيدهم بكفالة غرم وأداء لحين الإنتهاء من القضية ، هل تم التحفظ على ممتلكات المتهمين قبل التصرف بها ، إحترس يا كاشف الإختلاس من يجرو عائلتك وأولادك الى الجريمة بطرقة محكمة لا تستطيع عندها فتح فمك عند الجهات الرسمية فمن يسرق يفعل كل مالا تتوقعة ، أحترس أحترس ، وعندما تحتاج شيء كلنا بخدمتك وفقك الله لخدمة البلاد والعباد ، أنت مواطن صالح كثر الله من أمثالك .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير