“تيفو حبيبي يا رسول الله ” يخطف الأنظار في رسالة للعالم أجمع

“تيفو حبيبي يا رسول الله ” يخطف الأنظار في رسالة للعالم أجمع

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4270
0
طباعة
تيفو-الاتحاد

  ......       

‏‫خطفت جماهير الاتحاد عيون العالم في مشهد لا يتكرر، من خلال “التيفو” الذي صنعته نصرة لرسول الله صلي الله عليهم وسلم، حيث كتبت عبارة “حبيبي يا رسول الله”، ودونت الكلمات بعدد من اللغات.

وأسرت تلك الصوره قلوب الملايين من المسلمين، وحفزت صور “التيفو”، المشاهير من علماء دين ونجوم رياضه وفن في كتابه كلمات شكر للجماهير والثناء عليهم، كما تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث، وتم تدشن عدد من “الهاشتاقات” تحمل مسمى “التيفو”، لشكر الجماهير الاتحادية.

وعلق الشيخ الدكتور عائض القرني عبر حسابه الشخصي في “توتير” قائلا: “ما أروع الإنسان الرياضي إذا حمل عقيدته في الميدان وأعلن ولاءه للرحمن”.

وغرد المذيع القطري الشهير خالد جاسم، معلقا على “التيفو”: “جمهور نادي الاتحاد السعودي، لكم كل الشكر لتوظيفكم التيفو في بث رسالة للعالم اجمع، اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد”.

في حين علق النجم الخلوق نواف التمياط على التفيو بقوله: “عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، عندما تكون الرياضة وسيلة وتستخدم لغاية عظيمة نسمو بأفعالنا، شكرًا جمهور الإتحاد، اللوحة التي رسمتها الجماهير الاتحاديه رساله معبره وجمعت الجماهير بمختلف ميولها على الاشاده بالجمهور الاتحادي والفكرة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية