ثورة نسائية على معلمة منحت زوجها راتب الشهرين كي لا يتزوج

الأربعاء ١١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٤:٢٨ مساءً
ثورة نسائية على معلمة منحت زوجها راتب الشهرين كي لا يتزوج

أشعل خبرٌ -انفردت به “المواطن“- حول مُعلمة منحت زوجها راتب الشهرين؛ كي تقنعه بالعدول عن الزواج بأخرى حالةً من الغضب بين السعوديات على “تويتر”، حيث ألقين باللائمة على الزوجة ووصفوها بالساذجة، وأكدن أن مالها لن يُثني زوجها “الماكر” عن الزواج من غيرها، بل ربما يفعل ذلك براتبها.

وكتبت “عوهوديان الشمري”: وشلون وليه وكيف ولماذا ومتى ؟! عالعموم لو اني مكانها مايشم الريال”.
وقالت”منال الثنيان”:يخرب بيته قد ايش وقح وهذي بعد وش تبي فيه وهو كذا لا رجولة ولا كرامه الشرهه عالدوله اللي صارفه لها راتبين هههه”.

“رون: شاركت في هاشتاق #سعودية_تمنح_زوجها_راتب_الشهرين بقولها: “بيأخذ فلوسك ياغبية مهر لها، أكره نوعيات الحريم ضعيفة الشخصية الله أغناك عندك وظيفه وش تبين فيه قلعة وادرين”.

وقالت”العنود اليابانية”: “غلط إلى سوته فعلا غلط إذا مايبيك من نفسه مايحتاج تسوين المستحيل عشان يبقى معك” وأيدتها الرأي “وجدان الزهراني” قائلة: “والله أنها فاغره, يسافر براتبينها ويسربت بهم هناك وتاكل (.. ) وقتها”.

كذلك كتبت “جوجي”: “أعطيه فلوسي عشان م يتزوج! والله أطلقه وم اجلس ولا ساعة عنده الحريم يتلن ضعيفات”.
وعلقت “قطر الندى” قائلة: “بعض الرجال أغبياء يحب يثبت للجميع أنه ماهو رجال، عمر الفلوس ماشرت قلب فكيف عاد لاصار قلب لئيم؟!! “.

حالة الغضب التي اعترت النساء لما فعلته الزوجة السعودية التي أرادت الحفاظ على زوجها وبيتها بمنح زوجها راتب الشهرين لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تساءلت” نوره”: لمتى “بعض” النساء يتصرفن بهبل عشان الحُب؟ وأضافت “هذا رح يتزوج عليها ٢”.

وقالت “منوشه وبس”: عندك دخل وزوجك.. كذا والله خله يتزوج عشر ويطس عني بس بعض الحريم غبيات”وخاطبت”هديل ال مطر” الزوجة بالقول:يعني إذا منحتيه الراتبين بتشيلين الفكرة من راسه ؟؟!”.

وعلقت”فنن” قائلة: “قسم أنها فاغره، بكره يسافر براتبها ويعرس عليها”. وقالت “عالمية متوحشة”تعطينه الراتبين عشان مايتزوج عليك انتي بكذا خسرتي نفسك وأهنتيها وخسرتي فلوسك وآخرتها بيعرس عليك ياهبله”.

لكن في المقابل كانت هناك من السعوديات مَن بررن فعل الزوجة، حيث كتبت “غالية التويجري”: هي وزوجها يصطفلون وش حارق رزكم أنتم وبعدين ذا زوجها مو أحد غريب وإذا هو فعلاً ضاحك عليها ربي يحاسبه انتهى”.

وقالت” حواء”: السعوديات يحافظن على أسرهن من الهدم لكن تعدد الزوجات يقتل سعادتهن وبالأخير تلام على ارتفاع نسب الطلاق”.

“آريد انساه” شاركت بالقول: “مو غريبة بنت رجال وأهدت لزوجها هدية وين الغرابة بنات السعودية هن الأفضل كرم أخلاق تربية موضة بس احنا مانقدر”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهاد بن مبارك بن ابراهيم الصافي

    الحمد لله والصلاة والسلام علی قدوتنا محمد بن عبدالله .. سبحان الله هل كان الزواج من ثانية وثالثة ورابعة وقاحة وسذاجة.. العقول انتكست العدل بين الزوجات والاستطاعة في كل شئ هما الميزان لإمكانية الزوةج من ثانية او لا فقط .. ولو ان الزوجة كانت كما يحب الرجل لكان الرجل كما تحب المرأة ..

  • لا تعليق

    لا ادري الى متى نتدخل في شؤون الغير
    دعوهم… هذه حياتهم

  • ولد غامد

    يامعشر النساء اتقوا الله في هدم البيوت بالتحريض على الأزواج واعلمن ان ضياع الاطفال في ذمتكم وانتم ايها الرجال اتقوا الله في نسائكم وفي اموالهم وفي شتات اولادكم يجب تفعيل لغة الحوار بين الازواج لأن الاطفال هم المتضررون من الطلاق وبالتالي تبدأ رحلة الضياع والمخدرات …. الخ الحديث ذكره الذهبي في الكبائر /الكبيرة الثالثة والخمسون
    ومن ذلك إفساد قلب المرأة على زوجها والعبد على سيده لما روي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “ملعون من خبب امرأة على زوجها أو عبداً على سيده”. والتخبيب معناه التحريض نعوذ بالله من ذلك.

  • ابو عبدالاله

    المسكينة راح عليهاالراتبين وبعد مدة ليست طويلة سوف يتزوج عليها
    طالما انه فكر في الزواج من حيث المبدأ.