ثورة نسائية على معلمة منحت زوجها راتب الشهرين كي لا يتزوج

ثورة نسائية على معلمة منحت زوجها راتب الشهرين كي لا يتزوج

الساعة 4:28 مساءً
- ‎فيتغريدات24
3090
4
طباعة
فتيات - بنتين سعوديات - نساء مرأه

  ......       

أشعل خبرٌ -انفردت به “المواطن“- حول مُعلمة منحت زوجها راتب الشهرين؛ كي تقنعه بالعدول عن الزواج بأخرى حالةً من الغضب بين السعوديات على “تويتر”، حيث ألقين باللائمة على الزوجة ووصفوها بالساذجة، وأكدن أن مالها لن يُثني زوجها “الماكر” عن الزواج من غيرها، بل ربما يفعل ذلك براتبها.

وكتبت “عوهوديان الشمري”: وشلون وليه وكيف ولماذا ومتى ؟! عالعموم لو اني مكانها مايشم الريال”.
وقالت”منال الثنيان”:يخرب بيته قد ايش وقح وهذي بعد وش تبي فيه وهو كذا لا رجولة ولا كرامه الشرهه عالدوله اللي صارفه لها راتبين هههه”.

“رون: شاركت في هاشتاق #سعودية_تمنح_زوجها_راتب_الشهرين بقولها: “بيأخذ فلوسك ياغبية مهر لها، أكره نوعيات الحريم ضعيفة الشخصية الله أغناك عندك وظيفه وش تبين فيه قلعة وادرين”.

وقالت”العنود اليابانية”: “غلط إلى سوته فعلا غلط إذا مايبيك من نفسه مايحتاج تسوين المستحيل عشان يبقى معك” وأيدتها الرأي “وجدان الزهراني” قائلة: “والله أنها فاغره, يسافر براتبينها ويسربت بهم هناك وتاكل (.. ) وقتها”.

كذلك كتبت “جوجي”: “أعطيه فلوسي عشان م يتزوج! والله أطلقه وم اجلس ولا ساعة عنده الحريم يتلن ضعيفات”.
وعلقت “قطر الندى” قائلة: “بعض الرجال أغبياء يحب يثبت للجميع أنه ماهو رجال، عمر الفلوس ماشرت قلب فكيف عاد لاصار قلب لئيم؟!! “.

حالة الغضب التي اعترت النساء لما فعلته الزوجة السعودية التي أرادت الحفاظ على زوجها وبيتها بمنح زوجها راتب الشهرين لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تساءلت” نوره”: لمتى “بعض” النساء يتصرفن بهبل عشان الحُب؟ وأضافت “هذا رح يتزوج عليها ٢”.

وقالت “منوشه وبس”: عندك دخل وزوجك.. كذا والله خله يتزوج عشر ويطس عني بس بعض الحريم غبيات”وخاطبت”هديل ال مطر” الزوجة بالقول:يعني إذا منحتيه الراتبين بتشيلين الفكرة من راسه ؟؟!”.

وعلقت”فنن” قائلة: “قسم أنها فاغره، بكره يسافر براتبها ويعرس عليها”. وقالت “عالمية متوحشة”تعطينه الراتبين عشان مايتزوج عليك انتي بكذا خسرتي نفسك وأهنتيها وخسرتي فلوسك وآخرتها بيعرس عليك ياهبله”.

لكن في المقابل كانت هناك من السعوديات مَن بررن فعل الزوجة، حيث كتبت “غالية التويجري”: هي وزوجها يصطفلون وش حارق رزكم أنتم وبعدين ذا زوجها مو أحد غريب وإذا هو فعلاً ضاحك عليها ربي يحاسبه انتهى”.

وقالت” حواء”: السعوديات يحافظن على أسرهن من الهدم لكن تعدد الزوجات يقتل سعادتهن وبالأخير تلام على ارتفاع نسب الطلاق”.

“آريد انساه” شاركت بالقول: “مو غريبة بنت رجال وأهدت لزوجها هدية وين الغرابة بنات السعودية هن الأفضل كرم أخلاق تربية موضة بس احنا مانقدر”.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي