جمعية “بلسم” تحتفل باليوم العالمي لسرطان الأطفال

جمعية “بلسم” تحتفل باليوم العالمي لسرطان الأطفال

الساعة 8:31 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2155
0
طباعة
جمعية-بلسم 7

  ......       

نظمت جمعية “بلسم” لتأهيل ومساندة أسر مرضى السرطان، صباح أمس الأحد، بمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالقصيم، احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الأطفال تحت شعار “بلسم معكم ولكم”، وذلك بحضور مساعد مدير التربية والتعليم بالقصيم للشؤون التعليمية “بنات” الأستاذة هيفاء اليوسف، وبحضور نائبة رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأخصائية الاجتماعية مريم بنت غالب الحربي.

واستهل الحفل بفعاليات ترفيهية وتوزيع الهدايا والأناشيد من الأطفال المصابين بالسرطان وسط ابتسامات متبادلة بين الصغار والكبار، وضحكات فرح انتشر صداها بين أمهات مرضى السرطان.

واشتمل الحفل على عرض تجربة لإحدى الأطفال المريضات بالسرطان، حيث شرحت الطفلة للحضور معاناتها مع المرض، وكيف تغلبت عليه بالتعاون مع الأخصائيين في جمعية بلسم ومركز الأمير فيصل بن بندر للأورام.

واختتم الحفل بتقديم الشكر لكل من ساهم بإنجاحه وعلى رأسهم مديرة جمعية “بلسم” الأستاذة دلال العنزي ومنسوبات الجمعية منال المكتوم وغدير الحربي وتغريد الحربي وأروى العثيم وأروى الوقيصي وتهاني الجلعود لما بذلوه من جهد ووقت.

من جانبهم عبّر ذوي مرضى السرطان عن امتنانهم للجهود التي تقوم بها الجمعية في سبيل مساعدة أطفالهم للتكيّف مع المرض والإسهام في تفعيل جميع المناسبات الاجتماعية، مثمنين الدور الذي تقوم به الجمعية لكافة فئات المجتمع.

جمعية-بلسم5

جمعية-بلسم 2

جمعية-بلسم 4

جمعية-بلسم 3

جمعية-بلسم 6

جمعية-بلسم1

جمعية-بلسم 8


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية سعودية احتفاءً باليوم الوطنيّ الإماراتيّ

المواطن – الرياض احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية