جمهور النصر رغم الخسارة المرّة أمام الأهلي: شكراً نجوم العالمي

جمهور النصر رغم الخسارة المرّة أمام الأهلي: شكراً نجوم العالمي

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة
3500
2
طباعة
جمهور النصر

  ......       

على الرغم من الخسارة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف والخروج من منافسة كأس ولي العهد، إلا أن جماهير النصر فضّلت الالتفاف حول ناديها ولاعبيها بدلاً من مهاجمتهم أو تحميلهم مسؤولية عدم المحافظة على اللقب الذي حققوه في الموسم الماضي.
ودشّنت جماهير النصر بعد انتهاء المواجهة الكبيرة وسم #شكراً_نجوم_العالمي وقدمت من خلاله دعمها للاعبيها ومطالبتهم بنسيان الهزيمة والتركيز على بطولة الدوري التي يتصدرها الأصفر العاصمي بفارق 5 نقاط عن الأهلي أقرب منافسيه.
آراء النصراويين تعددت بعد الخسارة، حيث يقول (محمد النصر) مخاطباً لاعبي فريقه: “لعبتوا وأديتوا ولا قصرتوا، مستوى يليق بكم يا نجوم، شكراً لكم، الفوز ماهو مكتوب لنا”، وقال (ابن 511): “الحمدلله على كل حال، وفداكم البطولة، ما قصرتوا”، وبهذا الاتجاه تحدث (hawy 7nank): “رغم ألم الخروج إلا أننا كسبنا ثقة فريق حضر وأبدع وسيطر طوال الشوطين في ظل غياب الأهلي كان هو الأحق بالفوز لكن الحظ هو من وقف أمامه.

كما أنصف نصراويو الأهلي بالإشادة بحارسه المعيوف، حيث قال (أحمد العبدالله): “المعيوف نجم المباراة، فقد أنقذ الأهلي والهلال من كارثة النصر”‏، وأتت آراء أخرى ضد ذلك، فقالت (نصراوية كل فخر): “النصر هزم نفسه وخسارته ليست بمجهود من الأهلي”.


قد يعجبك ايضاً

هنا بنود مسودة الإعلان العالمي للإعلام والإرهاب

المواطن – أبها اختتمت اليوم فعاليات (المؤتمر الدولي