جمهور الهلال لابن مساعد: شكرا أبا فيصل لن ننساك أبدا

جمهور الهلال لابن مساعد: شكرا أبا فيصل لن ننساك أبدا

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2320
1
طباعة
رئيس الهلال

  ......       

وجه جمهور الهلال رسائل شكر لرئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي قدم استقالته بعد هزيمة فريقه أمس أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد، واعتبر الهلاليون أن ما قدمه بن مساعد للكيان الأزرق لا ينكره سوى جاحد.

ودشن مغردون هاشتاق#استقالة_عبدالرحمن_بن_مساعد و#شكراً_عبدالرحمن_بن_مساعد ذكروا خلالهما إنجازات بن مساعد وما قدمه للفريق خلال 7 سنوات، وكتب الإعلامي”وليد الفراج”: استقالة عبدالرحمن بن مساعد بعد سبع سنوات ، بداياتها رائعة ونهايتها صعبه ومؤلمة وحادة .. كنت تحلم بهلال اكبر مما يحلمون لكن لم يكتبها الله”.

وقالت” شيماء سبت”: فعلا .. كلمة الشكر لا تفي شبيه الريح حقه فما قدمة كثير جدا ويحسب له والقادم للهلال اجمل باْذن الله”. وعلقت” دانه بنت سعود”:أكبرخسارهـ للهلال استقالة عبدالرحمن بن مساعد كان امس حزين على أعظم كيان”نادي الهلال ” لابأس عليك يامعشوقي تطيح واقف ياملكي”.

“مهند بن محمد” كتب يقول:”بن مساعد خلال7 سنوات جلب فيها7 بطولات وماقدر يرضي الهلالين اخبرلكم رئيس خلال7 سنوات جاب بطولتين وصار رمز”. وقالت” وجدان”:عشنا معك ايام حلوه ولن ننكر ذلك شكراً لك ولكل ماقدمت ،، انتقدناك وقسونا عليك كثيراً من اجل مصلحة الكيان لا لشخصك”.

الإعلامي الرياضي”تركي الشديد” شارك في الهاشتاق قائلا:”خسارة للوسط الرياضي، ولا يمكن لأحد أن ينكر ما قدّمه للأزرق، اجتهد وعمل ما بوسعه وتذوق الذهب، فقط حان أن يرتاح “و قال”أبو بندر”: 7 سنوات رئاسة = 7 بطولات شكراً لك يا أبو فيصل كفيت ووفيت”.

مغردون نشروا صورة لبن مساعد خلال مرضه وهو يضع جهاز تنفس صناعي بينما يتابع على هاتفه أحوال الأزرق، وعلق” منيف الروقي” قائلا:”لن ينسى ماقدمته للكيان في السنوات الماضية ولن ننسى هذه الصورة” فيما كتبت”هدى العنزي ‏”:ماينسى هاللقطه الاجاحد وناكر جميل واعوذ بالله من جمهور الهلال ان يكون منهم..عمر جمهورالهلال ماكان ناكر جميل الله يوفقك وين ماكنت سبع بعهدك ماراح ننساها”.

وقال الكاتب الصحفي “صالح سليمان الحناكي”: ‏ شكرا ابوفيصل نجحت وأخفقت والغلطة القاتلة وضع الثقة بفريق اداري وإستشاري فاشل بإمتياز”.
وتابع : “كان شجاعا برحيله غادر ومعه تاريخه الذي يزهو به يكفي هذه الصورة الفاخرة التي يحلم بها كل رئيس” في إشارة لصورة لأبو فيصل مع الكؤوس التي حققها.
وأضاف” الحانكي”: لكل زمن دولة ورجال إجتهد .. واصاب واخفق بدأ قويا وانتهى ضعيفا بذل وحاول ولكن التوفيق بيد الله..رحل وترك الهلال قصيدة لم تكتمل”.
وكتب”عبدالله العصيمي”: شكرًا على كل ما قدمته من خير للهلال ليست من عاداتنا نكران الماضي وأنك أسعدتنا يومًا ما”.
“نايف الغامدي” كتب معلقا:” شكرا يبو فيصل ماقصرت سويت اللي عليك لكن هناك الاقدر والافضل لقيادة الكفة الهلالية” وقال الإعلامي”محمد الشيخ”:سيذكرني قومي إذا جدّ جدهمُ وفي الليـلة الظلمـاء يفتـقد البـدرُ”.

وقال”سعد” : شكراً عبدالرحمن بن مساعد قدرك انك اصبحت رئيساً للهلال و لو كنت رئيساً لنادي اخر لوضعوا لك التماثيل لكن الهلال مختلف” وعلقت”مها” قائلة:” من بكى لأجل الهلال من اجبر نفسه على ركوب الطائره وهو في اشد تعبه من ضحّى لاجل الكيان. “الهلالي لايجحد”.

وقال “عبد العزيز”: شكراً عبدالرحمن بن مساعد من القلب 7بطولات وانجازات و عقود لن ننساك ، وبتوفيق في حياتك”وغردت “جوهرة”:بدري .. عالعموم مشكور على كل البطولات مشكور عالتعب مشكور على كل ماقدمته”. وكتبت” منال”:شكرا لما قدمت للهلال شكرا لدموعك من اجله شكرا للبطولات شكرا لك لمعرفه مصلحة الهلال”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان