جوازات الرياض تدشن خدماتها الإلكترونية المتنقلة

الأربعاء ١١ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٩ مساءً
جوازات الرياض تدشن خدماتها الإلكترونية المتنقلة

دشَّن مديرُ جوازات منطقة الرياض العميد سليمان بن عبدالرحمن السحيباني، الخدمات الإلكترونية المتنقلة، صباح اليوم، بالمدينة الطبية بمستشفى الملك خالد الجامعي، وكان في استقباله المدير التنفيذي للتشغيل بالمدينة الطبية الأستاذ عبدالمحسن بن حماد العشري، ومدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والاتصال بالمدينة الطبية الأستاذ سامي بن أورنس الشعلان.
كما تم تدشين الموقع الآخر في مدينة الملك سعود الطبية وكان في استقباله، المدير التنفيذي للشؤون الفنية الدكتور هيثم الفلاح والمدير التنفيذي للعلاقات والإعلام الأستاذ إبراهيم الصبيح وفريق العمل المصاحب له.
وأوضح العميد “السحيباني” أن تقديم الخدمة يتم عن طريق عربات متحركة وحقائب إلكترونية مجهزة لتوفير جميع الخدمات كما أن هذه المرحلة تشمل المنشآت الحيوية سواءً حكومية أو طبية أو تعليمية أو المنشآت الخاصة وما شابهها حسب الاحتياج ووفق آلية محددة.
كما صرح مساعد مدير جوازات منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية والمشرف على الخدمات الإلكترونية بأنه لطلب الخدمة الإلكترونية المتنقلة يمكن مراجعة جوازات منطقة الرياض، العلاقات والإعلام، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

جوازات-متنقلة5

جوازات-متنقلة1

جوازات-متنقلة4

جوازات-متنقلة2

جوازات-متنقلة3