#حافز يخيّب آمال المستفيدين بكلمة” وجّهت”!

#حافز يخيّب آمال المستفيدين بكلمة” وجّهت”!

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
14185
61
طباعة
حافز

  ......       

خيّب برنامج “حافز” آمالَ أعداد كبيرة من المستفيدين والمستفيدات هذا الشهر بعدم صرف الإعانة حتى الآن، رغم أن اليوم هو اليوم السادس من الشهر.
وأبلغ “المواطن” عددٌ كبير أنهم صُدموا حتى الوهلة لعدم إيداع أي مخصصات مالية في حسابهم هذا الشهر، رغم التزامهم باستيفاء برامج التحديث الأسبوعي والتدريبات عبر الموقع وظهور أهليتهم كذلك.
وأشار عددٌ منهم إلى أنه يظهر في مواقع حساباتهم بحافز كلمة “وجّهت”، مبدين تخوفهم من تعليق الصرف خاصة في ظل ما يسري من شائعات عن إيقاف الإعانة.
المواطن” تواصلت بدورها مع تيسير المفرج -المتحدث الرسمي لصندوق الموارد البشرية- لمعرفة هذه المفاجأة التي ظهر بها البرنامج هذا الشهر، غير أنه لم يردنا أي إجابة حتى إعداد الخبر.
في وقت فسّر مصدر مسؤول لـ”المواطن” ماذا تعني كلمة “وجّهت” بأن البرنامج يقصد بها “المكافأة المالية” أي وجّهت البنوك بالصرف ولكن البنوك لم تصرف حتى الآن رغم أن اليوم هو اليوم السادس من الشهر الذي يجب معه الصرف منذ أمس.
المواطن” أيضاً تواصلت مع عدد من محدّثي البرنامج ومقدّمي خدمة التحديث الأسبوعي بمحال الإنترنت، وأشاروا إلى أن المستفيدين ألهبوا خطوطَ هواتفهم منذ الصباح يتساءلون عن أسباب إخفاق برنامج “حافز” لعدم الإيفاء هذا الشهر بإيداع رواتبهم الشهرية في حساباتهم.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل