حفرة بجانب طريق أضم – الطائف تشكل خطراً على المارة

الإثنين ٢ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٦:٤٨ مساءً
حفرة بجانب طريق أضم – الطائف تشكل خطراً على المارة

أبدى أهالي مركز “المرقبان” التابع لمحافظة أضم استياءهم من إهمال إحدى الشركات المكلفة بصيانة الطريق الرابط بين مركز المرقبان ومحافظة أضم وتعريض حياة عابريه للخطر ، مشيرين إلى أن الشركة لم تقم بصيانة الطريق منذ فترة طويلة .

وأكد الأهالي أن المنطقة شهدت أمطارا غزيرة خلال الأشهر الماضية و ألحقت الضرر بالطريق تاركةً خلفها حفرة عميقة على جانب الطريق .

وأوضح المواطن عبدالله الزهراني أن الحفرة موجودة منذ أكثر من 15شهرا دون مراعاة لسلامة عابري الطريق ، مبيناً أن الحفرة موجودة بمنعطف الطريق، دون وجود لوحات تحذيرية ما يعرض حياة سالكيه للخطر.
وأضاف الزهراني أن أهمية الطريق تكمن في كونه حلقة وصل بين محافظتي أضم والطائف ، خاصة أن هناك طلاب وطالبات يذهبون إلى مدارسهم في الصباح الباكر ما يجعل الحركة المرورية ضخمة من قبل سالكيه ، مطالبا بمحاسبة الشركة على إهمالها واستهتارها بأرواح سالكي الطريق من مواطنين ومقيمين.

IMG-20150202-WA0017

IMG-20150202-WA0016

IMG-20150202-WA0015

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جمعان المالكي

    من جد هذي الحفرة لي قرابة الثلاث سنوات اتي وهي بهذا الشكل لم تتغير

    ولكن السوال المهم اين البلديه من هذا واذا كانت تابعة لبلدية اضم فهنالك اشكال في ذلك خصوصا التعصب الذي يوجد بهذه الدائرة اتمنى من الجميع وضع مخافة الله بين اعينهم قبل كل شي والنظر في مصالح المنطقة والمناطق التابعه لهاا .وشكرآ

  • المالكي

    لا علاقة لبلدية اضم بهذا الطريق والصيانة من قبل وزارة المواصلات للتصحيح فقط وأرجو من جمعان استيضاح الامر قبل إلقاء اللوم ع اي جهة حكومية

  • ع الخفيف ..صاج وفخار

    هذي شغلة الشركة المنفذه لمشروع العقبه .
    لكن متعودين على طيبة اهل الجنوب