حُفَر شارع السنوسي بـ”روضة جازان” تتصيد المركبات

حُفَر شارع السنوسي بـ”روضة جازان” تتصيد المركبات

الساعة 10:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1965
0
طباعة
شارع-روضة-جازان 5

  ......       

شكا عددٌ من سكان حي الروضة الشمالي بمدينة جازان، من وجود حفرة تتربص بالمارة والمركبات العابرة بشارع السنوسي، الذي يشهد إعادة سفلتة منذ أكثر من 5 أشهر، حيث سقطت مركبة “كرسيدا” عند مرورها بشارع السنوسي تُقل رجلاً طاعناً بالسّن مع عائلته فجر اليوم الثلاثاء، ليهرع المارةُ لإخراج المركبة العالقة بالحفرة التي تضررت من جراء سقوطها.

يذكر أنها ليست المرة الأولى لتضرر المركبات بذات الشارع، حيث علقت مركبة من نوع “صني” قبل تنفيذ إعادة السفلتة بالشارع وكان ينتشر به العديد من التصدعات، وتضررت العديد من المركبات من تلك التصدعات، وحينها طالب عدد من المواطنين مسؤولي أمانة منطقة جازان بالوقوف على تلك التصدعات التي تنتشر بشوارع جازان، والقيام بإعادة سفلتتها.
وعقبت أمانة جازان على لسان متحدثها الإعلامي “طارق الرفاعي” بعد خبر نشرته “المواطن” بعنوان “بالصور.. تصدعات شوارع روضة الشمالي بجازان تتصيد سيارة مواطن” الذي نُشر بتاريخ 22 أكتوبر من العام الماضي (أي قبل 5 أشهر)، وقال “الرفاعي”: إن أمانة جازان قامت بتوقيع عقد مع مقاول لعمل صيانة وإعادة سفلتة لشارع السنوسي وجارٍ تنفيذه خلال هذه الأيام.

ومنذ 5 أشهر مضت إلى يومنا هذا لم يتم إنجاز إعادة سفلتة شارع السنوسي الذي لا يتجاوز طول مسافته واحد كيلو متر، حيث لا يزال الشارع يتصيد المركبات وكان آخرها سقوط مركبة بالحفرة فجر اليوم.
ومن جديد يطالب أهالي الحي من مسؤولي أمانة منطقة جازان بسرعة إنجاز إعادة السفلتة بشارع السنوسي الذي طال انتظاره لأكثر من خمسة أشهر، والقيام بردم الحفرة التي تتصيد المارة والمركبات أثناء مرورها بالشارع.

روضة-الشمالي 1

روضة-الشمالي 2

شارع-روضة-جازان 1

شارع-روضة-جازان 3

شارع-روضة-جازان 4

شارع-روضة-جازان 2


قد يعجبك ايضاً

آبل تكشف عن نواياها في دخول عالم المركبات ذاتية القيادة

المواطن – نت قامت شركة آبل بإرسال رسالة