رئيس الهلال يثير الجدل بعدم تهنئته لجماهير فريقه ببلوغ النهائي

رئيس الهلال يثير الجدل بعدم تهنئته لجماهير فريقه ببلوغ النهائي

الساعة 5:03 مساءً
- ‎فيالرياضة
955
1
طباعة
عبدالرحمن-بن-مساعد

  ......       

على غير العادة، لم يحتفل رئيسُ نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ببلوغ فريقه نهائي كأس ولي العهد بعد تغلبه على الخليج بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث لم ينشر أي تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر” الذي يبلغ عدد متابعيه أكثر من 3 ملايين متابع منذ يومين.
وكانت آخر تغريدة لرئيس الهلال هي القصيدة التي كتبها في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولم يحظ حسابه بأي تغريدة للهلال منذ رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله.
وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد اعتاد كتابة تغريدة بعد فوز الهلال يهنئ من خلالها أنصاره بالفوز، إلا أن ذلك لم يحدث بعد انتصار الأمس الهام الذي قرَّب الأزرق العاصمي من التتويج بالبطولة التي غابت عن خزينته في الموسم الماضي بعد أن ذهبت لصالح الغريم التقليدي النصر.
وتباينت وجهات نظر الرياضيين حول غياب الرئيس الهلالي، هناك آراء تشير إلى أن عزوفه عن التغريد تأتي كردة فعل إزاء تراجع مستوى الفريق على الصعيد الفني، في حين يرى هلاليون بأن الغياب غير مبرر في ظل حاجة الفريق الماسة لوقفة رئيسه إلى جانبه في هذه الأزمة خصوصاً مع ارتفاع وتيرة المنافسة المحلية وقُرب المعترك الآسيوي الهام.


قد يعجبك ايضاً

#رقص_داخل_مول_عرعر يُثير الجدل

المواطن – عبد الرحمن دياب تسبب مقطع فيديو