“ريال مدريد” يحل ضيفًا ثقيلًا على “شالكه”

“ريال مدريد” يحل ضيفًا ثقيلًا على “شالكه”

الساعة 9:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
2420
0
طباعة
ريال-مدريد-وشالكه

  ......       

يحل ريال مدريد “الإسباني” ضيفًا على نظيره شالكه “الألماني”، مساء غدٍ الأربعاء، وذلك على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويسعى “ريال مدريد” للهروب من أقوى لحظات الشك التي يمر بها هذا الموسم، والتي تختلف تمامًا عن الصورة المهيمنة التي بدأ بها، وسلسلة الانتصارات القياسية التي حققها بعد فوزه على ديبورتيفو “لاكورونيا” بهدفين نظيفين يوم السبت الماضي.
وسيحاول النادي “الملكي” عبور “باب الخروج” من أزمته الحالية، التي لا تتعلق فقط بالغيابات المهمة التي ضربته مؤخرًا، وإنما فقدان الفريق لجزء من شخصيته.
وبتحقيق فوز جديد له على الأراضي “الألمانية” على حساب “شالكه”، الذي تلقت شباكه من النادي “الملكي” الموسم الماضي في مباراتي الذهاب والعودة تسعة أهداف.
وسيخوض “ريال مدريد” اللقاء في ظل غياب خمسة من لاعبيه للإصابة هم “الإسباني” سرخيو راموس، و”الكرواتي” لوكا مودريتش، و”الكولومبي” جيمس رودريجز، و”الألماني” سامي خضيرة، و”البرتغالي” فابيو كوينتراو.
ولم يسجل رونالدو في آخر ثلاث مباريات له، لكنه لا يزال في صدارة ترتيب الهدافين متقدمًا على غريمه “الأرجنتيني” ليونيل ميسي هداف “برشلونة”، كما أُطلقت عليه سهام كثيرة بعد طرده في مباراة “قرطبة” واحتفاله بعيد ميلاده الثلاثين بعد ساعات على سقوط فريقه أمام “أتلتيكو مدريد”.
ويتطلع “شالكه” المباراة عقب الخسارة من إينتراخت فرانكفورت في “البوندسليجا”، ولكنه في نفس الوقت يبدو واثقًا بدرجة كبيرة من أن سداسية العام الماضي لن تتكرر، وتعتمد طريقة مدربة “الإيطالي” على دفاع مكوَّن من خمسة لاعبين عند حيازة الخصم للكرة يدعمهم ثلاثي منتصف الملعب، وعند استعادة الكرة يعتمد “شالكه” على المرتدات بمشاركة الظهيرين أتسوتو أوتشيدا، وكريستيانو فوكس.
وتتمثل مشكلة “شالكه” الكبرى في استعانة حارس مرمى قليل الخبرة الذي لم يخُضْ سوى ثلاث مباريات كمحترف؛ بسبب إصابة حارسة وقائد الفريق فابيان جييفر، ولكنه هجوميًّا سيحظى بمهاجمه “الهولندي” كلاس يان هونتلار صاحب الخبرة.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف