ساماراس: سعيد بتمثيل الهلال لأنه نادي بطولات

ساماراس: سعيد بتمثيل الهلال لأنه نادي بطولات

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
1610
0
طباعة
2 (1)

  ......       

أبدى المهاجم اليوناني ساماراس -مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال- سعادته بالاستقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به أثناء وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، مؤكداً أنه فخور بتمثيل صفوف أحد أكبر الأندية الآسيوية مثل الهلال، الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى السعودية والقارة الآسيوية.

هذا وقد صرح المهاجم اليوناني ساماراس لوسائل الإعلام السعودية قائلاً: “عرفت أن الهلال فريق بطولات ومنافس دائم عليها، ولعب نهائي دوري أبطال آسيا في بِداية الموسم، وسأسعى للمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق المزيد من البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

على جانب آخر، أبدى الأمير خالد بن منصور بن جلوي -عضو شرف الهلال- استياءه من الدور الذي تلعبه زوجة مدرب الفريق ريجيكامب، السيدة أنا ماريا برودان والتي باتت تحكم في أمور الفريق خصوصاً في من يبقى ومَن يرحل من اللاعبين وخصوصاً أجانب الفريق.

هذا وقد قال ابن جلوي في تصريحات صحفية له: ” زوجة ريجيكامب تجاوزت دور السمسرة إلى أكبر من ذلك، بعدما أصبحت المتحكمة والمتصرفة في شؤون الفريق، وتُقرر من يذهب ومن سيأتي من اللاعبين الأجانب، إضافة لتصريحاتها التي تجاوزت عدد تصريحات مدرب الفريق للصحافة المحلية والعالمية”.


قد يعجبك ايضاً

وقت اللياقة يستعد لافتتاح 100 نادٍ نسائي في المملكة

المواطن ـ علي القرني – الرياض  أعلن رئيس