“سامي الجابر”يمنع أعضاء الوحدة الإمارتي من النزول للمعلب

“سامي الجابر”يمنع أعضاء الوحدة الإمارتي من النزول للمعلب

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيالرياضة
2270
2
طباعة
سامي الجابر

  ......       

أصدر المدير الفني لفريق الوحدة، السعودي سامي الجابر، أول من أمس، قراراً في أول تدريب له مع فريقه الجديد، يحظر فيه وجود أعضاء النادي على أرض استاد آل نهيان لمتابعة التدريبات كما هي العادة، ويسري القرار أيضاً على مسؤولي شركة كرة القدم وممثلي وسائل الإعلام بمختلف أنواعها.
وقال رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة أحمد الرميثي في تصريح إعلامي«قرار المدير الفني سامي الجابر بحظر دخول أعضاء النادي ومسؤولي شركة كرة القدم وممثلي وسائل الإعلام إلى ملعب النادي أثناء التدريبات والجلوس على المقاعد القريبة من الملعب، جاء من أجل توفير المزيد من الهدوء والتركيز للاعبين والجهاز الفني على حد سواء اثناء التدريبات».
وأضاف أن «القرار الذي أصدره الجابر سيتم تنفيذه فوراً وسيحظر الوجود في هذه المنطقة، على أن يجلس من يريد متابعة التدريبات من أعضاء أو مسؤولي شركة كرة القدم وممثلي وسائل الإعلام بمدرجات المقصورة الأمامية لاستاد آل نهيان، وأنا أول من سينفذ هذا القرار».
وكان سامي الجابر لاحظ وجود عدد كبير من أعضاء النادي ومسؤولي شركة القدم وممثلي وسائل الإعلام بالقرب من الملعب، ما يؤدي إلى الإخلال بعامل الهدوء والتركيز الذي يحتاج إليه الجهاز الفني واللاعبون خلال المران، وطلب عدم الجلوس في المنطقة القريبة من الملعب أسفل المدرجات.
وقاد الجابر مران الوحدة أول من أمس، وسط ترحيب كبير من الجماهير الوحداوية التي صفقت كثيراً له أثناء دخوله أرض الملعب، كما لقي الجابر تحية كبيرة من لاعبي الفريق بقيادة إسماعيل مطر، الذي التقى به الجابر منفرداً لبعض الوقت قبل بدء المران.
ويختتم الوحدة تدريباته في الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد آل نهيان استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة مع السد القطري في السابعة و10 دقائق من مساء غد في الدور الأخير للملحق المؤهل لمرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا، ويشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة المدير الفني سامي الجابر ومساعديه.


قد يعجبك ايضاً

رئيس الوحدة يتراجع عن الاستقالة

المواطن ــ أبوبكر حامد  تراجع رئيس نادي الوحدة