سامي الجابر: تدريب الأردن شرف كبير وأنا قادر على خوض هذا التحدي

سامي الجابر: تدريب الأردن شرف كبير وأنا قادر على خوض هذا التحدي

الساعة 12:57 مساءً
- ‎فيالرياضة
2320
1
طباعة
الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم والكابتن سامي الجابر

  ......       

رصدت عدساتُ المصورين صورةً تجمع بين الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم والكابتن سامي الجابر المدير الفني السابق لنادي الهلال، خلال نهائي بطولة أمم آسيا لكرة القدم أستراليا 2015، والذي جمع المنتخب المضيف ونظيره الكوري الجنوبي.

هذا وقد وجّه موقع “كووورة” الرياضي الشهير تساؤلاً للكابتن سامي الجابر عن حديثه والأمير علي وإمكانية تدريب منتخب النشامى, فابتسم الجابر موضحاً عدم رغبته في الإفصاح عما دار خلال حديثه مع الأمير علي بن الحسين، مؤكداً اعتزازه بتدريب المنتخب الأردني، وقدرته على خوض التحدي الجديد، قائلاً ” أنا قادر على خوض هذا التحدي لأن النشامى رجال.. تدريب منتخب الأردن شرف كبير”.

وعلى الرغم من المؤشرات الإيجابية التي انتهى إليها الاجتماع ما بين الأمير علي بن الحسين ومدرب المنتخب الأردني المدير الفني الإنجليزي رأي ويلكينز، إلا أن المؤشرات تؤكد رحيله بعد انتهاء عقده ومغادرته إلى بلاده إثر خروج النشامى من الدور الأول لبطولة آسيا.

هذا وقد طالبت أصوات بعض النقاد والرياضيين الأردنيين بالتعاقد مع المدرب المصري الملقب بالمعلّم حسن شحاته، إلا أن المؤشرات تؤكد وبقوة اقتراب الكابتن سامي الجابر المدير الرياضي الحالي لفريق العربي القطري من تدريب المنتخب الأردني في المرحلة المقبلة.


قد يعجبك ايضاً

هذا الهاتف مفاجأة مايكروسوفت في 2017

المواطن – وكالات تختبر شركة “مايكروسوفت” هواتف “سرفيس