شراكة بين الجمعية الخيرية للزواج بجدة ومؤسسة رعاية أيتام مكة

شراكة بين الجمعية الخيرية للزواج بجدة ومؤسسة رعاية أيتام مكة

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3205
0
طباعة
image

  ......       

وقَّعت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة ممثلة في المدير العام المكلف الدكتور عبدالله بن أحمد الحمراني والمدير العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة فواز العنزي، اتفاقية شراكة وتعاون بهدف مساعدة وتأهيل شباب وفتيات مؤسسة الأيتام بمحافظة جدة للزواج بمقر الجمعية.
وحضر مراسم توقيع الاتفاقية المدير العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة جدة غازي الغامدي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبدالعزيز الحارثي وحسن الأمير مدير إدارة تنمية الموارد المالية بالجمعية ومدير خدمات المستفيدين المهندس عبدالله عارف.
وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم المالي والعيني للمقبلين على الزواج من الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة، إضافة لاستفادة الأيتام من جميع البرامج والخدمات التي تقدمها جمعية زواج جدة مع منحهم مقاعد مجانية في الدورات التدريبية والتأهيلية التي تقيمها الجمعية للمقبلين على الزواج ومشاركتهم بمهرجان فرح جدة الذي تقيمه الجمعية الخيرية للزواج سنوياً.
وأعرب المدير العام المكلف لجمعية زواج جدة الدكتور عبدالله بن أحمد الحمراني عن بالغ اعتزاز الجمعية وتشرفها بخدمة الأيتام ومساعدتهم على الزواج والتي من شأنها أن تعزز رسالة الجمعية ودورها الفاعل في خدمة جميع شرائح المجتمع وتعزيز اللُحمة الاجتماعية والوطنية بين أفراد المجتمع ومؤسساته المدنية.
من جهته ثمن المدير العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة جدة غازي الغامدي مبادرة الجمعية في تعزيز الشراكة والتعاون لمساعدة الشباب والفتيات الأيتام للزواج بمحافظة جدة والتي من شأنها المساهمة في زيادة أعداد المتزوجين المؤهلين تأهيلاً علمياً للحياة الزوجية من الشباب والفتيات التي ترعاهم المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمحافظة جدة.
يشار إلى أن هذه الشراكة تُعد الأولى من نوعها على مستوى جمعيات الزواج بالمملكة وجمعيات رعاية الأيتام التي من شأنها الاهتمام بمستقبل حياة الشباب والفتاة الأسرية عند بلوغه سن الزواج ومساعدته على تكوين أسرة زوجية مستقرة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك