صحة القصيم : لا يوجد وظيفة تابعة لمراكزنا بمسمى أخصائي تمريض

صحة القصيم : لا يوجد وظيفة تابعة لمراكزنا بمسمى أخصائي تمريض

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3405
4
طباعة

  ......       

أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي والناطق الإعلامي بصحة القصيم – محمد بن صالح الدباسي- ، تعليقاً على ما نشر في “المواطن ” بعنوان ( تشابه أسماء يحرم أخصائي تمريض من تعيينه ومكرمة الشهرين ) أنه بعد مراجعة الخدمة المدنية وبالاستعلام عن الوظائف الصحية الموجودة في صحة القصيم لم يتم العثور على وظيفة بمسمى أخصائي تمريض ، والتي تم ترشيح المواطن “مرجي مرزوق العتيبي” عليها .

وقال الدباسي :”وردنا خطاب مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بترشيح المواطن المذكور على وظيفة أخصائي تمريض ، وبعد البحث عن الوظيفة بجميع وظائف صحة القصيم ، تبين أنه غير تابع للمنطقة ، وبالاستعلام عن الوظائف الخاصة بمركز صحي التنومة التابع للمنطقة ، تبين كذلك عدم وجود أي وظيفة على ملاك المركز بمسمى أخصائي تمريض ومن خلال البحث بموقع وزارة الخدمة المدنية لم نجد مايفيد بأنها تابعة لصحة القصيم ، وفقاً لقاعدة البيانات الخاصة بالوظائف ، مبيناً أنه تم إفادة فرع وزارة الخدمة المدنية بالقصيم أن الوظيفة غير تابعة لصحة القصيم .
يشار إلى أن المواطن العتيبي أوضح أن التشابه بالأسماء بين منطقتين، تسبب في حرمانه من مكرُمة الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة.
وأوضح أخصائي التمريض مرجي بن مرزوق الحبردي العتيبي لـ”المواطن“، أن مديرية الشؤون الصحية بمنطقة القصيم رفضت صرف راتب الشهرين بسبب عدم وجود بيانات لديهم للموظف، مشيراً أنه تم توجيهه من قِبل وزارة الخدمة المدنية، ومن المحتمل أنه يكون توجيهه إلى تنومة عسير بدل من التنومة بالقصيم.
وأضاف “العتيبي”: تم توجيهي قبل أسبوعين من الخدمة المدنية إلى مديرية الشؤون الصحية بمنطقة القصيم، وذلك لاستكمال إجراءات تعييني برقم وظيفي تابع لصحة القصيم، مؤكداً أنه فوجئ بعدم وجود بيانات لديهم بهذا الرقم.
وأشار “العتيبي”، أن الشؤون الصحية بالقصيم ردت على وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة بخطاب أنه لا يوجد للشخص المذكور أي بيانات لديهم، مؤكداً أن الموظف أفاده بأن من المحتمل تعيينه في تنومة بمديرية الشؤون الصحية بمنطقة عسير، متسائلاً عما حدث مع أنه لم يطلب أثناء الترشيح تنومة!


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !