صحة جدة تُغلق عيادة مخ وأعصاب لطبيب سعودي بلا تراخيص

صحة جدة تُغلق عيادة مخ وأعصاب لطبيب سعودي بلا تراخيص

الساعة 5:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1125
0
طباعة
الشعار

  ......       

اعتمد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور/ مبارك حسن بن ظافر قرار لجنة الإغلاق الفوري بإغلاق إحدى العيادات المتخصصة في أمراض المخ والأعصاب بحي الحمراء بمحافظة جدة.
وأكد مدير إدارة شؤون القطاع الخاص بصحة جدة الدكتور/ محمد حسن باجبير أن العيادة تتبع لأحد الأطباء السعوديين الذي افتتح العيادة وقام بتشغيلها من دون الحصول على أي تراخيص رسمية من الشؤون الصحية بجدة ولهذا السبب تم إغلاقها من قبل اللجنة الصحية التابعة لإمارة مكة المكرمة والمكونة من الشؤون الصحية وفرع وزارة التجارة وأمانة جدة والشرطة.
وأوضح باجبير أن اللجان الصحية في إدارته تقوم بالجولات اليومية المستمرة على جميع المستشفيات والمستوصفات والعيادات الطبية الخاصة للكشف على المخالفات الموجودة في هذه المرافق سواء كانت هذه المخالفات متعلقة بالجوانب الطبية والبشرية أو الجوانب الفنية والتجهيزات الطبية وحتى المخالفات التشغيلية المتعلقة بالعمالة.
ودعا مدير إدارة شؤون القطاع الخاص بصحة جدة كافة الملاك والمسؤولين الإداريين والفنيين بجميع المرافق الصحية الخاصة إلى بذل المزيد من الجهود في التعاون مع صحة جدة بمنع حدوث مثل هذه المخالفات في مرافقهم حماية للمرضى والمراجعين وعدم تعريضهم للضرر. مشيراً إلى أن هذا التعاون سيثمر -بمشيئة الله تعالى- في تحسين مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها القطاع الخاص من خلال مستشفياته ومستوصفاته وعياداته الطبية، لا سيما وأنه يعتبر الشريك الأساسي لوزارة الصحة وكافة مرافقها في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين في هذا البلد الكريم.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة النهدي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة النهدي الطبية، عن