صحيفة “الاتحاد”: مخترقو موقعنا اعترفوا بـ”القتل والذبح”

السبت ١٤ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٤:٤٣ مساءً
صحيفة “الاتحاد”: مخترقو موقعنا اعترفوا بـ”القتل والذبح”

أوضحت صحيفة “الاتحاد”، أنها فوجئت ببيان “وقح” وإرهابي لا يمت للإسلام ومبادئه وقيمه بأي صلة، بعد أن تم اختراق موقعها على الإنترنت من جانب مجموعة إرهابية تتبع تنظيم داعش.
وكان البيان الذي وجدته الصحيفة، يحمل اسم جماعة “أشبال الخلافه الإسلامية”، وتضمن جرائم يعاقب عليها الإسلام حدا بالجلد والرجم ومنها قذف المحصنات المؤمنات الغافلات والسب والشتم في خلق الله عز وجل ووصفهم بالكلاب والحمير.
وأفادت الصحيفة أن البيان الخاص بالجماعه الداعشية، يتضمن إعترافهم الصريح بالقتل والذبح وسفك الدماء، ويعتبرونه الطريق إلى الجنة.
وأكدت صحيفة “الاتحاد” أن هذا البيان الإرهابي لن يزيدها إلا إصرارا على موقفها ومبادئها تجاه الإرهاب بكل أشكاله وصوره وجماعاته وأنها ستبقى دائما مع من هم في الصفوف الأولى في الحرب الطويلة ضد الإرهاب الأسود ، دفاعاً عن الإسلام وقيمه السمحة ضد هؤلاء القتلة الذين يشوهون ديننا الحنيف.
وبينت الصحيفة، أنها تعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لكشف هوية المخترقين الإرهابيين.
وطمأنت صحيفة “الاتحاد”، قرائها الأعزاء على أن موقعها على الانترنت يعمل بكفاءة عالية حاليا، وقد توصلت الجهات المسؤولة للخطوط الأولية لمكان الهكرز، وفور انتشار خبر القرصنة، انتفض المغردون على تويتر في الإمارات، مطلقين هاشتاق #كلنا_صحيفة_الاتحاد_ياداعش.
كما تلقت الصحيفة، اتصالات من مئات المواطنين والمقيمين الذين أكدوا مساندتهم لها في مواقفها التي تعمل على كشف وتعرية المؤامرات التي يحيكها التنظيم الإرهابي ومعاونوه وممولوه.