صراع كلاسيكو يجمع بين “الأهلي” و”النصر” بالمربع الذهبي لكأس ولي العهد

صراع كلاسيكو يجمع بين “الأهلي” و”النصر” بالمربع الذهبي لكأس ولي العهد

الساعة 9:02 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1155
0
طباعة
الاهلي-والنصر

  ......       

تتجه الأنظارُ مساء اليوم صوبَ ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضي بجدة حيث سيحتضن قمة الكلاسيكو من العيار الثقيل في لقاء نصف نهائي كأس ولي العهد. وستكون الإثارة بين المتصدر وحامل اللقب أمام نظيره الفريق “الأهلاوي” ويأمل صاحب الأرض والجمهور في بلوغ النهائي بعد غياب دام أربع سنوات. والذي لم يخسر أي مباراة خلال هذا الموسم. ويسعى الفريق “الأهلاوي” إلى العودة مجدداً إلى منصات التتويج وسيكون تجاوز بطل الدوري وحامل اللقب محفزاً لخطف البطولة.
ومن المتوقع أن يعتمد مدرب الفريق “الأهلاوي” السويسري كريستيان جروس على نفس مجموعة اللاعبين التي استعان بها طوال الموسم الحالي، حيث سيركز السويري كريستيان على خبرة أسامة هوساوي في خط الدفاع وسرعة تيسير الجاسم في خط الوسط بجانب البرازيلي برونو سيزار، وعلى عمر السومة في خط الهجوم بجوار البرازيلي أوزفالدو.
ويتطلع حامل اللقب إلى الثأر من مضيفه الذي تغلب عليه في الدوري وإخراجه من البطولة والتواجد في النهائي للمرة الثالثة على التوالي والمنافسة على اللقب. ويسعى المدير الفني لفريق “النصر” الأوروجوياني خورخي دا سيلفا جاهداً في الحفاظ على انتصارات الفريق خاصة بعد أن تجاوز فريق نجران والاستمرار في صدارة الدوري.
وستكون القائمة “النصراوية” في هذه المباراة مكتملة بشكل كبير، وهذا ما أسعد المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا في اليومين الماضيين، وذلك بعد وصول الدولي المهاجم الإكوادوري أرماندو ويلا، وتضم قائمة الفريق “النصراوي” لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة، على غرار الحارس المميز عبدالله العنزي، وعمر هوساوي، وحسين عبدالغني، والبحريني محمد حسين، وشايع شراحيلي، وإبراهيم غالب، وعوض خميس، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، والبولندي أدريان ميرزيفسكي.


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬