طالبات كلية “فيصلية #الطائف ” يشكين : المباني متهالكة

طالبات كلية “فيصلية #الطائف ” يشكين : المباني متهالكة

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3560
0
طباعة
جامعة-الطائف1

  ......       

جامعة-الطائف2شكا عدد من طالبات كلية الآداب بحي الفيصلية -التابعة لجامعة الطائف- من تهالك مباني الكلية وانبعاث روائح كريهة منها ، إضافة لوجود أسلاك كهربائية مكشوفة تنذر بحدوث كارثة .

وأوضحت الطالبات في شكوى تلقتها “المواطن” أن مباني وقاعات الكلية متهالكة ، إضافة لتضييق الخناق عليهن وعزلهن ببوابة للفصل بين طالبات الصباحي والمسائي ، ما تسبب في تزاحمهن بساحة الكلية التي لا يتجاوز عرضها المترين .
وأضافت الطالبات أن ضابطات الأمن يساهمن بزيادة الازدحام من خلال منعهن من الخروج إلى الساحات الأخرى بسبب حجج واهية وغير مقبولة .
وأشارت الطالبات إلى أنه لا يوجد سوى كافتيريا واحدة وأربع عاملات يخدمن الطالبات ، مبينات أن الكافتيريا مزدحمة دائماً بالطالبات اللواتي يقدر عددهن بالمئات. .
وأكدت الطالبات في شكواهن أن المحاضرات لا يوجد بينها إلا عشرة دقائق ، وهو وقت لا يكفي لمن تريد الوقوف في طابور الكافتيريا المزدحمة ، مشيرات إلى وجود أسلاك كهربائية مكشوفة داخل فناء الكلية ما قد يتسبب بكارثة .
وتساءلت الطالبات عن ميزانية الجامعة ، وعدم استثمارها لبناء مبان جديدة لكليتهن ، مفيدات أن الميزانية التي تم تحديدها للجامعة للعام الحالي تقدر بـ( 2.102.730.000 ) .
وناشدت الطالبات عبر “المواطن” وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل إلى النظر في وضعهن السيئ وإيجاد حل لمعاناتهن وتهيئة الجو المناسب للدراسة .

جامعة-الطائف3

 


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين