طالبان من تعليم الشمالية يحصدان جوائز أولمبياد “إبداع”

طالبان من تعليم الشمالية يحصدان جوائز أولمبياد “إبداع”

الساعة 11:12 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1105
0
طباعة
طالبان-يحصدان-جائزة (2)

  ......       

توج نائبُ وزير التعليم للتعليم العام المكلف، الدكتور حمد آل الشيخ، أصحابَ 72 مشروعاً من الطلاب والطالبات الفائزين والفائزات بجوائز الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2015” في مساري البحث العلمي والابتكار، من بينهم طالبان من تعليم الحدود الشمالية، وذلك في الحفل الختامي للمهرجان السعودي للعلوم والإبداع، الذي أُقيم على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض مساء الأحد.
يُذكر أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2015″، شارك فيه 762 طالباً وطالبة، قدموا 605 مشروعات في 17 مجالاً علمياً، من بين أكثر من 116 ألف طالب وطالبة خاضوا مراحل لأولمبياد المختلفة، بنسبة زيادة بلغت 50 % مقارنة بالعام الماضي.
وقد فاز في المسابقة كل من: صالح عبدالله التويجري من متوسطة جيل الأوائل عن ابتكاره ” عصا المكفوفين “، وعبدالعزيز محمد منيان من ثانوية واحة المعرفة عن ابتكاره ” ساعة السكر “.
ووجَّه مدير عام التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي، شكره للطلاب الفائزين وكذلك الذين شاركوا في المهرجان، وضربوا أروع الأمثلة في الهمة والعزم والإصرار، كذلك شكر إدارة الموهوبين وجميع فريق العمل المشارك بهذه المسابقة.
وأوضح خالد الذايدي -مدير إدارة الموهوبين مدير مسابقة الأولمبياد- أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به المدارس في نشر هذه المسابقة كذلك وجه شكره لجميع فريق العمل الذين يُنسب لهم هذا الإنجاز.

طالبان-يحصدان-جائزة (5)

طالبان-يحصدان-جائزة (9)

طالبان-يحصدان-جائزة (8)

طالبان-يحصدان-جائزة (7)

طالبان-يحصدان-جائزة (4)

طالبان-يحصدان-جائزة (10)

طالبان-يحصدان-جائزة (3)

طالبان-يحصدان-جائزة (1)

طالبان-يحصدان-جائزة (6)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك