طالبتان من تعليم الليث تشاركان في معرض “إنتل الدولي”

طالبتان من تعليم الليث تشاركان في معرض “إنتل الدولي”

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1020
0
طباعة
الليث

  ......       

حققت الطالبتان أريج بنت عبدالعزيز بن محمد المالكي – و بسمه بنت رضا بن محمد متولي ، من مدرسة ثانوية الليث للمقررات بإدارة التربية و التعليم في محافظة الليث المركز الرابع – في مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي – مسار البحث العلمي – عن بحثهما مشروع (مثبطات تآكل أنابيب البترول واقتصاد المملكة ) ،وذلك في ختام فعاليات المهرجان السعودي الأول للعلوم و الإبداع ، والذي نظمته وزارة التعليم بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) وعدد من الشركات بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وبهذا الإنجاز ضمنت الطالبتين التأهل للمشاركة عالمياَ في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة الذي سيقام خلال الفترة من 21 ـ 26 /7/ 1436هـ في مدينة بتسبرج بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

من جهته عبر مدير التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي عن بالغ فخره واعتزازه وسعادته بإنجاز الطالبتين ، مقدماً أجمل عبارات التهاني و التبريكات لهما .

واعتبر -البركاتي – هذا الإنجاز العالمي للطالبتين بمثابة الانطلاقة الحقيقية نحو المشاركات العالمية في مجال الموهبة و الإبداع.

وفي سياق متصل أشاد “البركاتي” بجهود قسمي رعاية الموهوبين ، و رعاية الموهوبات وحرصهم المتواصل على تقديم البرامج الإثرائية و التدريبية التي أسهمت في تطوير قدرات ومهارات الطلاب و الطالبات وزادت من رغبتهم نحو الاكتشاف والمعرفة بشتى أنواعها .

الليث2

الليث1


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،