طلاب وطالبات جامعة جازان يتدربون على الأنظمة التعليمية الحديثة

طلاب وطالبات جامعة جازان يتدربون على الأنظمة التعليمية الحديثة

الساعة 1:08 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1530
0
طباعة
طلاب-يتدربون-التعليم-عن-بعد-جامعة-جازان (2)

  ......       

نظمت جامعة جازان ممثلة بعمادتها للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، دورة تدريبية للطلاب والطالبات المنتسبين للعمادة بحضور عميد عمادة التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني الدكتور خالد بن حسين موكلي ووكلاء العمادة وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وذلك على مسرح الجامعة يوم أمس الأول.

وتتمحور الدورة في شرح مفصل لنظام (Jumb) وما يتمتع به من إمكانيات، والتطبيقات المتعلقة بالفصول الافتراضية، وحل الواجبات إلكترونياً، بالإضافة إلى كيفية تصفح المحتوى التعليمي للمقرر.

وقال الدكتور “الموكلي” في كلمته الافتتاحية للدورة: إن مثل هذه الدورات التخصصية النوعية من شأنها تمكين الطلاب والطالبات من التعامل مع النظام الإلكتروني بصورة أمثل وتتحقق معها الفائدة القصوى وتعود بمردود طيب على مخرجات التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

وبين الدكتور “الموكلي” أن التعليم عن بعد وفَّر فرصاً ثمينة مكنت الطلاب والطالبات ممن لا يمكنهم الانتظام لظروف تتعلق بطبيعة أعمالهم وتباعد أماكن سكنهم ومعيشتهم، وأهاب بالمنتسبين لهذا النوع من التعليم الاستفادة من الفرصة لتطوير قدراتهم ومهاراتهم بما يمكنهم من تحقيق طموحاتهم في إطار التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة والتي توفر مجالات عمل متخصصة إضافية في سوق العمل.

وفي ختام الدورة تم توزيع أسطوانات تعريفية على المشاركين تضمنت التعريف باللوائح والأنظمة والإرشادات المهمة للتعامل مع نظام (Jumb) في إطار الخطة الدراسية للفصل الدراسي الحالي.

طلاب-يتدربون-التعليم-عن-بعد-جامعة-جازان (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة بضائع من شاحنة أثناء سيرها على طريق سريع