طوابير الانتظار وسوء المعاملة بمستوصف حي الكعكية تؤرق الأهالي

طوابير الانتظار وسوء المعاملة بمستوصف حي الكعكية تؤرق الأهالي

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3375
7
طباعة
حي-السبهاني

  ......       

شكا عدد من سكان حي الكعكية والسبهاني من سوء المعاملة وطوابير الانتظار التي تتكرر في مستوصف الحي الواقع في حي السبهاني، الأمر الذي دفع أغلبية سكان الحس من ذوي الدخل المحدود للذهاب إلى المستشفيات الخاصة؛ طمعًا في الحصول على معاملة كريمة وتوفير أبسط الخدمات لهم.
وأوضح عدد من مرتادي المستوصف أنهم يعانون من طوابير الانتظار التي أثقلت كاهلهم، وفي آخر المطاف لا يجدون ما يلبِّي احتياجاتهم، ناهيك عن كبار السن والأطفال الذين لا يجدون أبسط حقوقهم.
وأضاف الأهالي: “نحن لا نطلب المستحيل نريد معاملة حسنة من قبل المسؤولين داخل المستوصف، والعمل بإخلاص من قبل الأطباء الموجودين”.
وأكد الأهالي أن بعض الأطباء في مستوصف الحس يقومون بعملهم وكأنهم مُجْبَرون على ذلك؛ لأنهم يؤدون عملهم بشكل روتيني بعيدًا عن الإخلاص.
وطالب سكان حي الكعكية والسبهاني المسؤولين في الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة بالتدخل؛ لرفع المعاناة عنهم، وحل شكواهم، وضبط زمام الأمور داخل المستوصف.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

7 Comments

  1. القدر مرسوم لى 18 سنه والاسكان ليس بالؤجود

    كلها على نفس النمط المراكز الصحية مايعمل بها الاى اشخاص نفسيئته وكلامهم وردهم الجافي براس اخسئمائهم يبئي الفكة خاصة الساعه 10 صبببببببببببببببباحححححححااا

  2. بصراحة المركز يخدم مجموعه كبيره وكثر الضغظ عليه.المشكله الموظفات وربي مايقصرون يشتغلون شغل مايعلم فيه الي ربهم. المشكله انه لازم يفتح مركز ثاني عشان يقل الضغظ علي ذا المركز.لازم يشوفون حل كمان انهم يوسعون المركز. المركز مررررره صغير بنسبه لعدد المراجعين.

  3. قطاعات مشاركه

    كل اللي بيستحملوه موظفين الكعكيه وكمان لا شكر ولا حميده؟؟

    نحن نطعم الدرن للقطاع كله يوم الاربعاء يوم قاتل زحمممممه
    مختبرنا يعمل تحاليل لمرضى الخضراء وام الراكه
    نحول للنور من الخضراء وام الراكه
    اسم المركز مركز مرجعي بنطعم في اليوم ٢٢٠ طفل

    لازم خطه عاجله لفتح مركز مساند

  4. فين المسؤولين،،؟

    الزحمه بسبب كثرة المناطق المغطاه من قبل المركز،،، المركز ضغير ضيق لا متسع للعدد الكبير والهائل من المراجعين عدد العيادات كبير نريد مصور مسؤول يجي يفتش دفاتر العيادات؟؟ ويشوف الطبيبه الواحده كم مريض بتشوف ويصور نبغى صحفي امين يجي يوم التلوت ويقابل الموظفين ويشوف الضغط. مره زحمه وموت لا وقت للصلاه ولا للراحه المسؤولين يتهربوا من المركز ومن مشاكله ولا خالد المسعودي ولا سامي القرني ما اعطوا الموظفين حقهم و الواسطات شغاله بس تخدم موظفينهم الكسالى واللي مايشتغلوا تعب وارهاق و لا تقدير المراجع مو عارف ياخد حقه عشان الموظف مظلوم ومضغوط ياخدوا مننا تكاليف لبره المركز و يقولوا في الكعكيه موظفين كتار للاسف الشديد الظلم واضح والمسؤولين يقولوا انو المركز مو ناقصه موظفين

  5. الحقيقه
    مطلوب مركز اخر للحي
    مثل
    الزاهر/الضيافه

  6. موظفه في المركز

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    المركز يخدم منطقه كبيره من الاحياء المجاورة قد يصل عدد المراجعين في اليوم ٦٠٠مقابل هناك مراكز صحيه يصل عدد مراجعينها ١٠٠وعدد الموظفين لايكفي

  7. عيون الاصايل

    مركز صحي الكعكيه يخدم عدد كبير من المخططات فوق طاقة المركز الاستعابيه لذلك تجد الطوابير والانتظار بدل من شكوي الموظفين المطالبه بفتح مركز صحي جديد مساند ماذا تنتظر من موظف عليه كل هذا الضغط الهائل

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية