طيران ناس يكرم وكلاء المبيعات المتميزين لعام 2014 في المنطقة الغربية

طيران ناس يكرم وكلاء المبيعات المتميزين لعام 2014 في المنطقة الغربية

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1045
0
طباعة
طيران-ناس-يكرم-وكلاء-المبيعات-المتميزين

  ......       

كرم طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، وكلاء المبيعات المتميزين لمبيعات تذاكر طيران ناس للعام 2014، وذلك خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسياحة والسفر 2015، حيث أعلن الناقل الوطني السعودي عن أسماء الوكالات المتميزة التي حققت أعلى النتائج في مبيعات التذاكر.

وقام بتسليم الجوائز كل من بول بيرن، الرئيس التنفيذي لطيران ناس ومحمد باسودان، مدير المبيعات الإقليمي بالمنطقة الغربية والجنوبية. وحصلت ثلاث وكالات على تكريم طيران ناس للتميز في المبيعات في قطاع الامتياز (Franchisee)، وكالة نوفا السعودية، وكالة القبطان الخليجي ووكالة الحقيبة للسفر والسياحة، فيما حصلت خمس وكالات على تكريم طيران ناس في قطاع وكالات السفر والسياحة، وهي فيفا للسياحة والسفر، عطار للسياحة، الراجحي للطيران، ميراج للسياحة والسفر، والفارس الدولي للسفر والسياحة.

وعبر بول بيرن عن تقديره للدور الهام الذي يلعبه وكلاء السفر في دعم طيران ناس، حيث قال، “تكريمنا لوكلاء السفر المتميزين يأتي ضمن رؤية طيران ناس للعمل كفريق واحد مع كافة شركائه، والعمل لتحقيق النجاحات انطلاقاً من الجهود المشتركة للجميع. ومن المؤكد أن تطورنا يعتمد على العمل الجماعي وتضافر الجهود بين العاملين في الشركة وخارجها. ويسعدني في هذه المناسبة أن أقدم شكري وتقديري لكافة وكالات السفر التي تتعاون معنا والتي قدمت أداءً متميزاً.”

وأضاف بيرن، “مدينة جدة هي المركز التشغيلي الثاني لطيران ناس، وإلى جانب المدينة المنورة والطائف وينبع، فإن المنطقة الغربية تشكل أهمية كبيرة لعملياتنا، وهذا ما يؤكد على أهمية دور وكلاء السفر في هذه المنطقة، والذين سنسعى إلى تعزيز تعاوننا معهم بما يمكننا من في تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا.”


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يستمع لإنجازات أمن المنطقة ويكرم المتميزين

المواطن- خالد الأحمد- جازان استقبل صاحب السمو الملكي