عين على الكرة السعودية ونشاطاتها في “PRO CENTER”

عين على الكرة السعودية ونشاطاتها في “PRO CENTER”

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
1905
1
طباعة
MBC-PRO-SPORTS

  ......       

في إطار متابعة الأخبار والنشاطات الكروية في المملكة العربية السعودية، أطلقت شبكة “MBC PRO SPORTS” البرنامج الرياضي “PRO CENTER“، الذي يُعرض يومياً، عدا الأيام التي تشهد نقل مباريات كرة القدم، وهو من تقديم عبدالعزيز البكر، وطارق الحمّاد، وعادل الزهراني.
تتضمن الحلقات تقارير يتولى تقديمها مسفر الخثعمي، ودانا صملاجي، ورندا ناطور، إلى جانب الأخبار المتعلقة بالكرة السعودية ولاعبيها ومدربيها. كما تسلط فقرات البرنامج الضوء على أهم القضايا والمشكلات الكروية التي يجري مناقشتها داخل الاستديو من جميع الجوانب في محاولة لتقديم الحلول المناسبة.
في موازاة ذلك، يجول البرنامج على أبرز المحطات الكروية في الصحف مع الكتّاب والمحللين الرياضيين لمناقشة مضمون مقالاتهم ومعرفة آرائهم واستشراف تحليلاتهم. ولصفحات التواصل الاجتماعي وقفة خاصة مع أخبار اللاعبين، وآراء الجمهور والمشجعين وتعليقاتهم، وذلك من خلال “تويتر” و”فيسبوك” وغيرهما.
يتميّز برنامج “PRO CENTER”، بالحيادية والتعليق على مباريات الكرة السعودية من دون انحياز لأي فريق من الفرق، كما يناقش الخبراء المواضيع المطروحة في الحلقات بكل موضوعية وعمق من كافة الجوانب.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بائع يتغلّب على لصٍ هاجمه بعصا غليظة من الخلف