غدًا.. أيتام “إخاء” يبرزون مواهبهم في حفل برعاية “القصبي”

غدًا.. أيتام “إخاء” يبرزون مواهبهم في حفل برعاية “القصبي”

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1380
0
طباعة
ماجد بن عبدالله القصبي

  ......       

يدشِّن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، غدًا السبت، حفل وفعاليات اليوم العربي لليتيم، التي تنظِّمها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية، إضافةً إلى أبناء ومنسوبي “إخاء”، وذلك في فندق مداريم كراون بالرياض.
جمعيةإخاءوأوضح المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” فواز العنزي، أن مناسبة “اليوم العربي لليتيم” تُعد من المناسبات المهمة التي تعودت “إخاء” على إقامتها لأبنائها سنويًّا، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة فرصة لأبناء “إخاء” لإبراز مواهبهم من خلال فقرات الحفل، والمعرض المصاحب، والبرامج والأنشطة المقامة على هامش المناسبة، حيث تقام العديد من الفقرات على خشبة المسرح، إضافةً إلى بطولة “وقت اللياقة الرابعة”.
وقدّم “العنزي” شكره لوزير الشؤون الاجتماعية، على رعايته الحفل، وللشركات الراعية للمناسبة من منطلق المسؤولية الاجتماعية، ومن باب دعم أبناء “إخاء” الأيتام.
يشار إلى أن “إخاء” تحرص على إقامة مناسبة “اليوم العربي لليتيم” سنويًّا، في جميع فروعها التسعة في مناطق المملكة، حيث أقرت المناسبة خلال اجتماع مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، بهدف لفت انتباه المجتمع لليتيم، وإبراز أهمية رعايته والعناية به، والفضل الكثير المترتب عليه.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان