#فايز_المالكي .. حطم حواجز الفنان من أجل “الإنسان”

#فايز_المالكي .. حطم حواجز الفنان من أجل “الإنسان”

الساعة 10:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2215
1
طباعة
فايز-المالكي

  ......       

لم يكن الفنان “فايز المالكي” كغيره من الفنانين ممن وضعوا حواجز بينهم وبين مجتمعهم، بل لم يرضَ أن يكون مجرد ممثل يخرج عبر الشاشة ليعرض مشهداً عابراً، أو فكرة خاطفة، بل حطم الحواجز من أجل “الإنسان”.

عُرِف عن الممثل “المالكي” حبه للخير، ومساعدته للغير، ووقوفه مع الحالات الإنسانية التي تصل إليه أحياناً، وأحياناً كثيرة هو من يبحث عنها، حتى أصبح “المالكي” ملجأ الكثير -بعد الله- عندما تقف الظروف سداً منيعاً أمام الكثير منهم.
وسخَّر “المالكي”، حسابه الرسمي عبر موقع “تويتر”، والذي تجاوز الـ3 ملايين متابع للتواصل مع الحالات الإنسانية وأصحابها، وعرضها على متابعيه للتفاعل معها، إضافة إلى إيصال تلك الحالات الإنسانية إلى من يهمه أمرها والتي دائماً ما تجد التفاعل من قِبل المسؤولين، والتي آخرها حالة مريض السمنة محمد العنزي.

هذه المشاركات الخيرية التي يقوم بها “المالكي” جعلته لأن يكون سفيراً لجمعية “إنسان” لرعاية الأيتام، وسفيراً للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، وسفيراً لصندوق المئوية، الذي يُعنى بتمويل مشاريع الشباب، وسفيراً للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد، إضافة لاختياره قبل يومين سفيراً لجمعية السرطان.


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يتسلم رسالة شفهية من رئيسة وزراء بريطانيا

المواطن – واس تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين