فريق “وصال” ينظم برنامج ”أصدقاء البيئة” لتكريم عمال بلدية الواديين

الأحد ١٥ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٩:٠٠ صباحاً
فريق “وصال” ينظم برنامج ”أصدقاء البيئة” لتكريم عمال بلدية الواديين

بحضور نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بالواديين الشيخ مبارك بن سعيد بن ركبان، وعدد من أعضاء مجلس إدارة المكتب، وعدد من منسوبي بلدية الواديين بأحد رفيدة نظم فريق “وصال” التطوعي بالواديين يوم الجمعة الماضي، برنامج أصدقاء البيئة الترفيهي والذي استهدف عمال النظافة في بلدية الواديين.

وأوضح قائد فريق وصال التطوعي بالواديين نايف بن سعيد أبومالح، أن البرنامج يهدف إلى تعميق الروابط الاجتماعية وتعزيز التكافل مع الافراد من الجاليات الوافدة.

وأشار المسؤول الاعلامي لفريق وصال التطوعي عبدالله سعيد عبدالله النقير، بأن البرنامج بدأ في الساعة الرابعة عصراً باستقبال عمال النظافة وتقديم الضيافة لهم وتعريفهم بهدف هذا اللقاء وبعد صلاة المغرب ألقى الداعية بالمكتب التعاوني بالواديين محمد سلطان سلطان كلمة توجيهيه بلغة الاوردو للتعريف بالاسلام ودعوة غير المسلمين منهم للدخول في الاسلام وفي ختام الكلمة اقيمت مسابقة للحضور تخللها تقديم جوائز قيمة للفائزين.

وأضاف “النقير”: وبعد صلاة العشاء تم تقديم فقرات ترفيهيه بواسطة مجموعة خيال الترفيهية تخللها تقديم جوائز وهدايا للمشاركين من العمال في المسابقات ثم اختتم اليوم الترفيهي بتقديم هدايا قيمة عبارة عن ساعات وعطور وبطاقات شحن لجميع عمال النظافة الذين حضروا ، كما تم تقديم درع تذكاري لبلدية الواديين على تعاونهم وشهادات شكر وتقدير للمشاركين في تنفيذ هذا البرنامج وتقديم وجبة العشاء للجميع.

وفي نهاية البرنامج قدم قائد فريق وصال التطوعي خالص شكره وتقديره للمكتب التعاوني بالواديين على دعمهم المتواصل باعتباره المظلة الرسمية للفريق منذ تأسيسه.

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (13)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (9)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (6)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (3)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (8)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (5)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (2)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (4)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (7)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (1)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (11)

فريق-وصال-التطوعي-يقيم-برنامج-اصدقاء-البيئة (12)